9 نجوم ينافسون بأكثر من وجه في مسلسلات دراما رمضان 2019

وفاء عامر

وفاء عامر

محمود البزاوي

محمود البزاوي

الهام الفضالة

الهام الفضالة

محمد نجاتي

محمد نجاتي

كريم محمود عبدالعزيز

كريم محمود عبدالعزيز

محمد ممدوح

محمد ممدوح

هنادي الكندرى

هنادي الكندرى

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد

ابن اصول

ابن اصول

أيتن عامر

أيتن عامر

يشارك عدد من النجوم فى الدراما المصرية والخليجية هذه العام في أكثر من عمل خلال شهر رمضان القادم، بل أن بعضهم يشارك في أربعة أعمال دفعة واحدة، فمن هم هؤلاء النجوم؟

أيتن عامر وشقيقتها وفاء هم الأكثر مشاركة

يبدو أن الشقيقتان وفاء وأيتن عامر الأكثر مشاركة في الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان القادم، حيث تشارك الاثنتين في ستة أعمال،فـ أيتن عامر تشارك في مسلسلات " ابن أصول" مع الفنان حمادة هلال، وتشارك فى المسلسل الكوميدي" طلقة حظ" مع الفنان مصطفى خاطر، ويأتي العمل الثالث مع الفنان كريم محمود عبد العزيز فى مسلسل"شقة فيصل"، ومع الفنان مصطفى شعبان في "أبو جبل".

بينما تشارك الفنانة وفاء عامر في بطولة مسلسل "حكايتى" مع الفنانة ياسمين صبري وتتصدر بطولة مسلسل "السر" مع الفنان الكبير حسين فهمي والفنانة ريم البارودي.

 

 
 
 
 
 

بيومي فؤاد وأقل المواسم الرمضانية مشاركة

على الرغم من مشاركة بيومي فؤاد خلال رمضان الماضي بخمسة أعمال، لكن هذا العام هو الأقل له حيث يشارك فقط في ثلاث أعمال، أحدهم يقتحم فيه الدراما الخليجية لأول مرة خلال رمضان، حيث يشارك في مسلسل "سبع أبواب" مع كوكبة من نجوم الخليج، وكذلك يشارك في مسلسل "سوبر ميرو" مع إيمي سمير غانم ومسلسل "بدل الحدوتة 3" مع دنيا سمير غانم.

بيومي فؤاد

هنادي الكندري الأكثر مشاركة خليجيًا

الفنانة هنادي الكندرى هي أكثر فنانة خليجية خلال رمضان مشاركة في أعمال درامية، حيث تقدم أربعة أعمال هم مسلسل "سبع أبواب" مع الفنان جاسم النبهان، وتشارك البطولة في مسلسل "ما أدراك ما أمي" مع الفنانة إلهام الفضالة وحسين المهدي وفي مسلسل "أمنيات بعيدة" مع الفنانة هدى حسين والرابع "حدود الشر" مع الفنانة حياة الفهد.

بينما تشارك الفنانة إلهام الفضالة في عملين هما "ما أدراك ما أمي" و"حضن الشوك" مع الفنان إبراهيم الحربي.

كريم محمود عبدالعزيز ومحمد ممدوح الأبرز مشاركة فى رمضان

يقدم النجم كريم محمود عبد العزيز أول بطولة مطلقة له هذا العام في مسلسل "شقة فيصل"، بينما يشارك أيضًا في بطولة مسلسل "هوجان" مع الفنان محمد إمام، أما الفنان محمد ممدوح فهو أحد أبطال مسلسل "قابيل" الرئيسين، ويقدم في مسلسل "ولد الغلابة" دور مساعد البطل مع الفنان أحمد السقا، بينما الفنان محمد نجاتي يقدم ثلاثة أعمال هذه العام هي "ابن أصول" مع حمادة هلال، و"علامة استفهام" مع الفنان محمد رجب و"كتف قانوني" مع الفنان أحمد بدير، بينما يشارك الفنان محمود البزاوي في ثلاثة أعمال هم "الزوجة 18" مع الفنان حسن الرداد ومسلسل "علامة استفهام" و"أبو جبل".