تطورات الحالة الصحية لطفل أيتن عامر بعد خضوعه لعملية جراحية

تعرض يوسف الابن الأصغر للفنانة أيتن عامر وزوجها مدير التصوير محمد عز العرب؛ لوعكة صحية أدت إلى نقله للمستشفى وخضوعه لعملية جراحية قبل يومين.

ايتن عامر وابنها

وعكة صحية لابن أيتن عامر 

ولم يكشف الثنائي عن طبيعة مرض ابنهما لكنها حرصا على نشر صور له عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال وجوده في المستشفى، لكن لم تظهر فيها سوى يده الموجود التي تظهر أنه خضع للحقن ببعض المحاليل.

أيتن عامر وابنها

وتمنت أيتن عامر خلال الصورة التي شاركت بها جمهورها عبر انستجرام، انتهاء الظروف الصعبة التي تمر بها في هذه الفترة، أما زوجها فطمأن أصدقائه على فيسبوك وكتب: "اللهم لك الحمد.. يوسف خرج من العمليات وشكرًا لكم جميعًا على الدعاء أو الاتصال وآسف جدًا على عدم الرد، عارف إن كل الحبايب مقدرين الموقف".

وفي تدوينة أخرى تمنى الشفاء العاجل لابنه الصغير الذي لم يبلغ عامه الأول، ودعا الله قائلًا: "يا رب اللهم إنك وهبت لي يوسف من غير حول مني ولا قوة فاحفظه بحفظك من غير حول مني ولا قوة".

تأجيل تصوير "طلقة حظ"

الجدير بالذكر أن الفنانة أيتن عامر قد أجلت تصوير مشاهدها في مسلسل "طلقة حظ" المقرر عرضه في رمضان 2019، إلى حين الاطمئنان على ابنها يوسف، كما تم تأجيل تصوير مشاهد مصطفى خاطر الذي يشارك في بطولة العمل بعد وفاة والدته، ومن المقرر أن يستأنف التصوير الأسبوع المقبل.

ومسلسل "طلقة حظ" بطولة أيتن عامر ومصطفى خاطر وهبة مجدي ومحمد أنور وخالد أنور وإنعام سالوسة وغيرهم، وتأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد خالد أمين.