بالفيديو:هل سيكرر حسين فهمي تجربة الزواج مرة أخرى؟

الفنان حسين فهمي

الفنان حسين فهمي

حسين فهمي يتحدث عن الزواج

حسين فهمي يتحدث عن الزواج

حسين فهمي

حسين فهمي

حسين فهمي ولقاء سويدان

حسين فهمي ولقاء سويدان

حسين فهمي وزوجته السابقة رنا القصيبي

حسين فهمي وزوجته السابقة رنا القصيبي

تجارب الفنان حسين فهمي مع الزواج لم تسفر عن أي نجاح، خاصة في الزيجتين الأخيرتين، التي دخل بسببهما إلى ساحات المحاكم وواجه قضايا مختلفة، لكن هل سيكرر الفنان الكبير التجربة مرة أخرى قريبًا؟

حسين فهمي يتحدث عن الزواج 

الفنان حسين فهمي الذي بات يظهر مؤخرًا وحيدًا في كافة المناسبات الفنية، قرر توضيح رأيه في فكرة الزواج مرة أخرى، حيث قال ساخرُا في لقاء تلفزيوني مع برنامج "The Insider بالعربي" الذي يُعرض عبر شاشة دبي، إن تجربة الزواج أدخلته المحاكم كثيرًا. 

وأضاف حسين فهمي: "الزواج أخدني محاكم كثير أوي، كل شوية أروح محكمة.. تعبت من المحاكم بقى"، فيبدو أن النجم المصري الشهير قد قرر ألا يكرر تلك التجربة مرة أخرى.

حسين فهمي في "المحاكم" بسبب زوجاته!

الجدير بالذكر أن الفنان حسين فهمي قد انفصل مؤخرًا عن زوجته السعودية رنا القصيبي بعد زواج دام لمدة عامين فقط، بناءً على حكم خلع أصدرته محكمة الأسرة، وتم ذلك مقابل تنازلها عن حقوقها المالية والشرعية.

كما واجه حسين فهمي بعض المشاكل القضائية مع طليقته الفنانة لقاء سويدان، التي اتهمته بعدم دفع مؤخر الصداق لها والذي تجاوز الـ29 ألف دولار.

وكان الفنان حسين فهمي قد حرص مؤخرًا على حضور ومتابعة فعاليات الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، برفقة شقيقه الفنان مصطفى فهمي وزوجته الإعلامية فاتن موسى، كما احتفل قبل عدة أشهر بزواج ابنته منة حسين فهمي من المحامي المصري طارق جميل.