إليسا تعلق على غنائها في السعودية للمرة الثانية: حلم وتحقق

اليسا

اليسا

حفل اليسا في السعودية

حفل اليسا في السعودية

المطربة اليسا

المطربة اليسا

اليسا في حفلها بالسعودية

اليسا في حفلها بالسعودية

اليسا تعلق على حفلها بالسعودية

اليسا تعلق على حفلها بالسعودية

اطلالة اليسا في حفلها

اطلالة اليسا في حفلها

أحيت المطربة اللبنانية إليسا، ثاني حفلاتها الغنائية بالمملكة العربية السعودية، قبل يومين، وسط سعادة شديدة منها ومن محبيها أيضًا، وقدمت ليسا مجموعة كبيرة من أغنياتها القديمة، بالإضافة إلى عدد من أغنيات أحدث ألبوماتها "إلى كل اللي بيحبوني".

إليسا تعلق على غنائها في السعودية للمرة الثانية

وحرصت المطربة اللبنانية على التعبير عن مدى سعادتها بوجودها وغنائها في المملكة العربية السعودية للمرة الثانية، لافتة إلى أنها سعيدة أيضًا بأن الحفل حضرته الأسر والعائلات، ولم يكتف بحضور محبيها من الشباب فقط.

وأكدت إليسا في لقاء أجرته مع كاميرا برنامج "بالعربي The Insider" الذي يُعرض عبر شاشة دبي، أن غنائها للجمهور السعودي بمثابة حلم، نجحت في تحقيقه.

حفل إليسا بالسعودية 

وكانت إليسا قد أحيت حفلها داخل فندق هيلتون جدة، رفقة الفنان ماجد المهندس، وسط حضور جماهيري كبير، وانتشرت عدد من مقاطع الفيديو التي توثق بعض أغنيات إليسا في حفلها، بالإضافة إلى مداعبتها للجمهور.

في السياق نفسه، كشفت إليسا لجمهورها خلال الحفل، عن تأجيل موعد إطلاق فيديو كليب أغنية "كرهني"، الذي كان من المقرر أن يتم طرحه يوم الأربعاء الماضي، وأوضحت أن مخرجة الكليب تصر أن يخرج في أفضل صورة له، لذلك فهم لازالوا يواصلون تنفيذه.