إليسا حزينة وتنهي علاقتها بـ"أنغامي".. هكذا علقت على حذف أغانيها!

اليسا

اليسا

اليسا تعلن حذف اغانيها من انغامي

اليسا تعلن حذف اغانيها من انغامي

اليسا في كليب كرهني

اليسا في كليب كرهني

حفل اليسا في السعودية

حفل اليسا في السعودية

اليسا في كواليس كليب كرهني

اليسا في كواليس كليب كرهني

أعلنت الفنانة إليسا خبراً صادماً وحزيناً بالنسبة لها ولجمهورها بانتهاء علاقتها الناجحة والطويلة مع تطبيق "أنغامي"، وأكدت خبر حذف جميع أغانيها من الموقع وانتقالها إلى تطبيق "ديزر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

إليسا عن حذف أغانيها: احترم قرار روتانا

وعبرت الفنانة إليسا عن حزنها الشديد بسبب حذف أغانيها من تطبيق "أنغامي" والذي شهد نجاحات كبيرة لها ووصل عدد مستمعيها ومتابعيها على المواقع لما يقارب 500 مليون مستمع، وتعتبر إليسا من أكتر النجوم شعبية واستماعاً على الموقع، وذلك بسبب اتفاقية جديدة بين شركة "روتانا" وتطبيق "ديزر" بشأن عرض أغانيها حصرياً.

ونشرت إليسا هذا الخبر في تغريدة لها قالت بها إن معظم جمهورها على علم بأمر حذف أغانيها من "أنغامي"، وأكدت ان جميع أغانيها لم تعد على التطبيق مجدداً وانها انتقلت جميعها إلى تطبيق "ديزر"، وأضافت إليسا أنها حزينة جداً ولكنها تحترم قرار شركة روتانا المنتجة لألبوماتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وانتقل أرشيف إليسا وألبوماتها إلى تطبيق "ديزر" بموجب الاتفاقية الجديدة بجانب نجوم الشركة الذين طرحوا أعمالهم على ديزر أيضاُ، وذلك بعد احتواء شركة "روتانا" لغضب إليسا منذ شهور فور الحديث عن حذف أغانيها من تطبيق "انغامي" والتهديد بمغادرة الشركة، وجددت اليسا تعاونها مع الشركة مؤخراً لانتاج ألبوم جديد واستكمال مسيرتها وتستعد لطرح كليبها الجديد "كرهني" غداً.