إليسا توضح سبب إخفاء مرضها عن والدتها..ولماذا سافرت بعد ألبومها الأخير؟

كشفت المطربة اللبنانية إليسا عن سبب إخفائها إصابتها بمرض سرطان الثدي عن والدتها، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة cbc المصرية.

سبب إخفاء إليسا تفاصيل مرضها عن والدتها

وقالت إليسا في ردها على أحد أسئلة الجمهور الذي حضر تسجيل الحلقة، إن ما جعلها تخفي عن والدتها إصابتها بهذا المرض هو أن والدتها امرأة متقدمة في العمر وتتعاطى الكثير من الأدوية فكانت تخشى على صحتها ولا تريد زيادة الضغوط عليها أكثر.

ولفتت إلى أن أكثر ما يؤلم الأمهات جميعًا هم الأبناء، موضحة أن والدتها عندما كانت تسألها عن صحتها كانت إليسا ترد بأنها تشعر بالإرهاق بسبب ضغوط العمل.

وصرحت إليسا خلال الجزء الثاني من استضافتها بالبرنامج والذي عُرض بالأمس، أنها لا تحب أن يرى الناس ضعفها، فكل شخص لديه همومه في الحياة، وكل شخص يرى مشكلته هي الأكبر.

إليسا تحكي لمنى الشاذلي عن معاناتها مع السرطان

سبب اختفاء إليسا بعد كليب "إلى كل اللي بيحبوني"

وكشفت الفنانة اللبنانية أيضًا سبب اختفائها بعد طرح أغنيتها الأخيرة "إلى كل اللي بيحبوني" التي كشفت من خلالها إصابتها بمرض السرطان، حيث قالت إنها سافرت للخارج من أجل الاستجمام وعمل "ديتوكس" لتقوية جهازها المناعي، بالإضافة إلى فقدان الوزن، لافتية إلى أنها استطاعت بالفعل خسارة 5 كيلوجرامات من وزنها.