آخر التغريدات: اليسا متحمّسة لحفلها في مصر ..وهذه رسالة رؤى الصبان بعد زواجها

نشاطات فنية متعددة للنجوم هذا الاسبوع

نشاطات فنية متعددة للنجوم هذا الاسبوع

ياسمين صبري في جلسة تصوير جديدة

ياسمين صبري في جلسة تصوير جديدة

العروس رؤى الصبان توجه رسالة الى جمهورها

العروس رؤى الصبان توجه رسالة الى جمهورها

سلاف فواخرجي مع فادي ابراهيم من كواليس

سلاف فواخرجي مع فادي ابراهيم من كواليس "هوا اصفر"

انابيلا هلال باحدث صورة لها عبر انستغرام

انابيلا هلال باحدث صورة لها عبر انستغرام

ايمن زيدان في احدث صورة له خلال زيارته مدينة حلب السورية

ايمن زيدان في احدث صورة له خلال زيارته مدينة حلب السورية

امير كرارة مع زوجته باحدث اطلالة لهما

امير كرارة مع زوجته باحدث اطلالة لهما

غادة عبد الرازق تستجم مع صديقاتها

غادة عبد الرازق تستجم مع صديقاتها

نوال الزغبي تنشر احدث صورة لها

نوال الزغبي تنشر احدث صورة لها

تكريم ظافر العابدين

تكريم ظافر العابدين

حسين الجسمي بصورة مؤثرة له عبر انستغرام

حسين الجسمي بصورة مؤثرة له عبر انستغرام

رولا سعد تستجم بين الطبيعة

رولا سعد تستجم بين الطبيعة

احمد زاهر يستوق مع زوجته النظارات الشمسية

احمد زاهر يستوق مع زوجته النظارات الشمسية

اخبار النجوم هذا الاسبوع حفلت بالنشاطات الفنية والمناسبات السعيدة. فالنجم التونسي ظافر العابدين اعرب عن سعادته لتكريمه من احد النوادي الرياضية الذي كان يلعب معه في بداياته قبل الشهرة، اما النجمة اليسا لم تخفي حماسها للقاء الجمهور المصري مساء اليوم في حفل بالقاهرة، فيما كشفت الفنانة يارا عن كواليس من فيديو كليبها الجديد "معذبني الهوا" كذلك اعلنت بلقيس عن طرح كليبها الجديد "حقير الشوق" في بداية الشهر المقبل.

تابعوا معنا ما رصدته لكم "هي" من اخبار ونشاطات وصور النجوم العرب هذا الاسبوع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

تكريم ظافر العابدين

الفنان التونسي ظافر العابدين  الذي كانت بدايته في لعب كرة القدم، شارك جمهوره بصورة أثناء تكريمه من نادي الترجي التونسي على سنوات لعبه معهم، وعلق  قائلا: "أحب أن أشكر فريقي الترجي التونسي الذي تشرفت باللعب في صفوفه. النادي كرَّمني بالأمس في احتفاله بالفوز بالبطولة العربية على سنوات لعبي له، وعلى مجمل أعمالي الفنية أيضًا".

يارا تكشف كواليس "معذبني الهوا"

الفنانة اللبنانية يارا كشفت لمتابعيها عن صور لها من كواليس تصوير كليبها الجديد "معذبني الهوا" وظهرت داخل سيارة سوداء فخمة، وتألقت بفستان اسود قصير، وعلقت قائلة: "قبل انتهاء تصوير كليب معذبني الهوا اليوم.. بعدنا مستمرين".

 

A post shared by Yara (@yara) on

اول تعليق لـ رؤى الصبان بعد زواجها

الفنانة والاعلامية رؤى الصبان والتي عقدت قرانها قبل ايام على زميلها الاعلامي حمود الفايز، نشرت صورة جديدة لها مع زوجها ووجهت رسالة شكر لكل محبيها وقالت لهم: "شكراً لكم على محبتكم والسعادة اللي غمرتوني فيها في أحلى لحظات عمري، ادعوا الله، إنه يسعدكم ويفرحكم".

وأضافت: "أشكر الأهل والأقارب والأصدقاء والزملاء والمتابعين وأهل زوجي على وقفتهم معانا وكل من أسعدنا برسالة أو تهنئة وعقبال كل البنات والشباب.. أحبكم".

وائل شرف يبدأ تصوير "هوا اصفر"

الممثل السوري وائل شرف انطلق في تصوير دوره في مسلسل "هوا أصفر" إلى جانب سلاف فواخرجي ويوسف الخال، ونشر صورة له وارفقها بتعليق جاء فيه: "مسا الخير يا حبايب .. اليوم كان اليوم الأول في تصوير مسلسل "هوا أصفر".. زرت الموقع لإتمام عملية التحضير.. المكان بكليته وشخوصه كان رائعاً.. افتقدت كثيراً ماقد رأيت.. وادعولنا يا حبايب".

غادة عبد الرازق تثير الجدل مجددا

الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عادت الى اثارة الجدل مجددا بعد فترة غياب عن السوشيال ميديا، فظهرت بملابس جريئة جدا في سهرة مع ابنتها روتانا وصديقاتها في احد المقاهي، ثم في احد اليخوت الفاخرة، وتلقت الكثير من الانتقادات والهجوم على اطلالتها.

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

يوسف الخال قبل 20 عاما

الفنان اللبناني يوسف الخال استعاد ذكرياته القديمة وكشف عن صورة له في بداياته الفنية وتعود لنحو 20 عاما ماضيا وعلق قائلا : "من ٢٠ سنة هالصورة صرلي عمر بهالمهنة" فيما اعتبر جمهوره ان ملامحه لم تتغير كثيرا وما يزال بأوج وسامته وشبابه. يذكر ان يوسف الخال بدأ بتصوير مشاهده في مسلسل "هوا أصفر".

 

A post shared by Youssef Al Khal (@youssefelkhal) on

ماريتا الحلاني.. "خايفة أنام"

ابنة النجم عاصي الحلاني، الفنانة الشابة ماريتا الحلاني طرحت احدث فيديو كليب جديد لها عبر قناتها على "يوتيوب" بعنوان "خايفة أنام"،  والاغنية باللهجة المصرية، وهي من تأليف بهاء الدين محمد ومن ألحان مصطفي جاد توزيع إلهامي دهيمة.

وجسدت ماريتا في الكليب دور الفتاة العاشقة الشقية والتي تلاحق حبيبها وتتجسس عليه الى ان تفوز بقلبه.

إليسا متحمسة لحفلها في القاهرة

الفنانة اللبنانية اليسا أعلمت متابعيها عبر تويتر بوصولها الى القاهرة امس استعدادا لإحياء حفلة لها مساء اليوم الخميس بفندق نايل ريتز كارلتون في القاهرة بمشاركة وائل جسار، واعربت عن حماسها للحفل من خلال نشرها ايقونات ضاحكة مع قلوب حمراء.

كما تستعد إليسا لإحياء حفلها الثاني غدا الجمعة في الزمالك وذلك بعد فترة من الغياب عن إحياء حفلات بمصر. كذلك اعلنت صاحبة اغنية "عبالي" عن حفلها المنتظر بالسويد  واكتفت بالتأكيد على وجودها في السويد قريبا.

مفاجأة بلقيس في سبتمبر

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي اعلنت عن موعد طرح فيديو كليب  أغنية  "حقير الشوق" من ألبومها الجديد "أراهنكم" وغردت عبر تويتر قائلة "سيعرض كليب حقير الشوق من ألبومي اراهنكم في سبتمبر بإذن الله حصريا على قناتي في اليوتيوب بقصة تشويقية جديدة قريبا".

كما كشفت بلقيس عن برنامج حفلاتها الغنائية المقبلة وبينها حفل ٤ سبتمبر ٢٠١٧ بالأهرامات مع والدها الموسيقار أحمد فتحي، وحفل آخر في دار الأوبرا السلطانية العمانية في ١٧ أكتوبر.

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: حسين الجسمي، انابيلا هلال، رولا سعد، واحمد زاهر مع زوجته، وياسمين صبري وغيرهم.