شاهدوا ميريام فارس تتجول مع ابنها جايدن في طرقات بيروت

ميريام فارس بدا أنها تقضي اجازتها حاليا في لبنان مستغلة الطقس الربيعي الذي يسيطر عليه خلال هذه الفترة، فاصطحبت ابنها جايدن في نزهة معها في شوارع بيروت وهي تتجول برفقته في احد الاسواق التجارية لتمارس أمومتها الطبيعية بكل بساطة متخلية عن طقوس نجوميتها من فستان السهرة الى الكعب العالي والمكياج البارز.

كيريام فارس مع مولودها الجديد

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

وشاركت ميريام فارس جمهورها بصور لها من جولتها في الويك اند عبر حسابها على انستغرام، وارتدت ملابس كاجوال باللون الاسود  الذي لم تتخلى عنه حدادا على والدها الذي توفي قبل نحو شهرين، ونسقت مع ملابسها اليومية حذاء رياضي باللون الفضي، وقبعة تقيها من اشعة الشمس، اما شعرها فاكتفت بربطه على شكل تسريحة ذيل الحصان.

ميريام فارس تلتقط الصور مع معجبيها

ونشرت ميريام كذلك فيديوات من جولتها صورت فيها لقطات من السوق التجاري وازدحام الناس فيه وبدا من خلال صوتها بالفيديو انها كانت تقوم بالتقاط الصور مع معجبيها في الشارع في رد غير مباشر على الاسئلة التي توجه لها دائما بأنها حريصة جدا  على اخفاء حياتها الخاصة.

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

وكانت النجمة اللبنانية اطلت قبل ايام في مناسبة عيد الام في برنامج "هيدا حكي" مع مقدم البرامج عادل كرم واكدت ردا على اسئلته بأنها تعيش حياة طبيعية مع زوجها وتخرج للتنزه معه وتناول العشاء ولا تخفيه عن الناس كما يقول البعض، وعدد كبير من أصدقائها يعرفه، ولكن تداركت قائلة: "الفارق أن حياتي العائلية ليست معروضة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا أنشر صور العائلة كل يوم على "إنستقرام" و"تويتر"، وأعتبر هذه المنصات للحياة العملية الفنية فقط!.

يشار الى ان ميريام فارس استعادت نشاطها الفني مؤخراً بعد وفاة والدها، وهو الأمر الذي انتقدها عليه الكثيرون لكنها ردت عليهم بقولها ان جمهورها لا علاقة له بأحزانها وانها تغني وترقص لتفرحهم.

ميريام فارس ترد على منتقدي حفلاتها وملابسها بعد وفاة والدها .. بالفيديو

ميريام فارس تكشف أسرارها للمرة الأولى: أنا متزوجة منذ 10 سنوات!

ميريام فارس تحتفل بعيد ميلاد ابنها للمرة الثانية بفيديو يخطف القلوب