صور ميريام فارس منهارة تماما في جنازة والدها

ميريام فارس تعرضت لحالة إنهيار تام أثناء تشيع جثمان والدها أريال الياس فارس أمس من كنيسة مار أنطونيوس الكبير بكفر الشلال، حيث أن والدها وافته المنية السبت الماضى بعد صراع طويل مع المرض.

صور ميريام فارس في جنازة والدها

وتداول العديد من جمهور ميريام فارس صور لها أثناء تشيع الجنازة وهى فى حالة إنهيار تام وعدد كبير من أصدقائها يواسونها والتخفيف عنها حيث انها تعيش حالياً فترة من أصعب فترات حياتها.

إعلان خبر وفاة والد ميريام فارس

وكانت الصفحة الرسمية لميريام فارس أعلنت عن خبر الوفاة فى بيان رسمي جاء فيه: "بحزن كبير ننعي إليكم فقيدنا الحبيب المرحوم أريال الياس فارس والد الفنانة ميريام فارس بعد صراع مع المرض. يحتفل بالصلاة لراحة نفسه غداً الأحد 22 كانون الثاني 2017 الساعة الثالثة بعد الظهر في كنيسة مار أنطونيوس الكبير، كفرشلال. وتقبل التعازي يومي الإثنين والثلاثاء 23 و 24 الجاري في صالون كنيسة سانت ريتا، حرش تابت ابتداءً من الساعة الحادية عشرة قبل الظهر ولغاية الساعة السادسة مساءً. نطلب منكم الصلاة لراحة نفسه".

الفنانون يواسون ميريام فارس

وحرص عدد كبير من أصدقاء ميريام فارس مواساتها وتقديم التعازى لها من خلال صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى ومنهم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى والتى كتبت قائلة:" رحم الله والد الفنانة ميريام فارس أحر التعازي، البقاء لله"، فيما كتبت شيرين عبد الوهاب قائلة: "خالص العزاء للفنانة ميريام فارس في وفاة والدها نسأل الله أن يلهمها والأسرة الكريمة الصبر والسلوان"

وإيضا الفنانة اللبنانية نانسى عجرم حرصت على تقدم التعازى قائلة: "أحر التعازى برحيل والدك الله يرحمو ويخليلك عيلتك وأهلك".

ميريام فارس تبكي بحرقة على المسرح بسبب ابنها..فيديو مؤثر

ميريام فارس بإطلالة محتشمة تغطيها بالكامل.. شاهدوا أحدث صورها