ميريام فارس ترد على منتقدي حفلاتها وملابسها بعد وفاة والدها .. بالفيديو

ميريام فارس خرجت عن صمتها بخصوص الانتقادات التي تتعرض لها بشأن رقصها في الحفلات الغنائية وارتدائها الملابس الجريئة مؤخرا رغم انه لم يمضي شهرين على وفاة والدها،  فقالت في مقابلة لها عبر  برنامج " ET بالعربي" ان "الناس تأتي إلى الحفل من أجل الاستمتاع به، فليس ذنبهم أنني مصابة بحدث حزين".

وتابعت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الرد على منتقديها "أنا أحاول أن أؤدي عملي على الوجه الأكمل وإسعاد كل معجبيني، وليس معنى أنني حزينة أن أوقف حياتي، وأن رحيل والدي لم يؤثر في أحد غيري".

ميريام فارس ترد على منتقدي ملابسها

ميريام اكدت انها كانت ترتدي الفستان الأسود في كافة الحفلات الفنية التي شاركت فيها بعد رحيل أبيها مضيفة "أنا اليوم بلشت أكسر الأسود لكني لم أخلعه، كلنا نعيش الحزن ولكن الحزن في القلب وأنا مثل أي شخص يحزن لفراق إنسان عزيز عليه".

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

وفيما يتعلق بمسألة منعها الاعلام في تغطية عزاء والدها، بررت الامر قائلة "كنت ارغب بإحترام رهبة الموت، لا اكثر ولا اقل"، نافية ادراج خطوتها هذه  كي لا يتعرف الصحافيون على زوجها فقالت " لا يهمني ماذا يقول البعض، واعتقد انهم بالغوا كثيراً عندما تحدثوا عن تفتيش الناس. لا اعتقد ان احداً تم تفتيشه او تم التعامل معه بطريقة غير لائقة".

من الجدير ذكره ان ميريام فارس امتنعت عن تقديم الحفلات عقب وفاة والدها حيث قدمت اعتذارات من الشركات والمنظمين والعائلات المتعاقدة معهم، ثم ما لبثت ان استأنفت نشاطاتها الفنية بعد مرور اسابيع على رحيل والدها بسبب ارتباطاتها بعقود.

بالصور: هل خضعت ميريام فارس لعملية تكبير شفاه؟

بالفيديو: هيا الشعيبي تبكي وتتحدث عن غيرتها من ميريام فارس

ميريام فارس تحتفل بعيد ميلاد ابنها للمرة الثانية بفيديو يخطف القلوب