شاهدوا كاظم الساهر يمشي رأسا على عقب في الجيم ويبهر الجمهور

كاظم الساهر يبهر الجمهور بلياقته البدنية الفائقة بعدما تناقل محبيه عبر انستغرام فيديو للفنان العراقي وهو يمارس التمارين الرياضية في الجيم مع مدربه الخاص فظهر بشكل صدم الجميع بعدما قام بالمشي على يديه في الصالة، وهي حركة تتطلب لياقة جسمانية عالية وتدريبا قاسيا كي ينجح الشخص بالقيام بها.

جمهور كاظم الساهر اشادوا ببراعته الرياضية والتي تنم عن تمتعه بالطاقة الشبابية على الرغم من تجاوزه لعمر الـ 59 سنة وعلى الرغم ايضا من تحذيرات الاطباء له بشأن صحته بعد معاناته من ارهاق شديد في اوتار الذارع في الفترة الماضية.

كاظم الساهر مهووس بالرياضة

ومن المعروف ان كاظم الساهر يحافظ على  لياقته الجسمانية ورشاقته من خلال ممارسته لمختلف التمارين الرياضية ويخصص يوميا ساعة من وقته للذهاب الى الجيم ويظهر ذلك واضحا على قامة قيصر الغناء وعضلاته المفتولة.

كاظم الساهر في الجيم

كاظم الساهر كان قد اتخذ قرارا مؤخرا بأن يكون عام 2017 بالنسبة له عام الراحة، حيث سيتعاقد على عدد أقل من الحفلات ولن يرهق نفسه بالظهور في برامج كثيرة مثلما حدث في عام 2016 بعد نصيحة طبية تم توجيهها له، حيث أن مشاركة كاظم الساهر في عدد كبير من الحفلات العام الماضي أثرت سلبا على صحته، وتحديدا على بعض أوتار الذراع، نظرا لإندماجه الشديد في الغناء على المسرح وتحريكه ليديه بطريقة عصبية، الأمر الذي جعله يعاني بعض الألام مؤخرا.

فيديو كاظم الساهر يشعل مسرح "آراب أيدول" وهكذا استقبلته نانسي عجرم

راغب علامة بديلاً عن كاظم الساهر في "ذا فويس كيدز"؟

أحدث تصريحات للطيفة عن علاقتها بـ"كاظم الساهر"