فيديو كاظم الساهر يشعل مسرح "آراب أيدول" وهكذا استقبلته نانسي عجرم

النجم العراقي كاظم الساهر

النجم العراقي كاظم الساهر

كاظم الساهر تألق على مسرح آراب أيدول

كاظم الساهر تألق على مسرح آراب أيدول

كاظم الساهر غنى من ألبومه

كاظم الساهر غنى من ألبومه "كتاب الحب"

كاظم الساهر مع ميشال فاضل على مسرح آراب أيدول

كاظم الساهر مع ميشال فاضل على مسرح آراب أيدول

كاظم الساهر

كاظم الساهر

القيصر كاظم الساهر غنى

القيصر كاظم الساهر غنى "تناقضات وكوني امرأة خطرة"

كاظم الساهر أشعل مسرح "آراب أيدول" مساء أمس ـ السبت ـ حيث كان الضيف الأول في حلقات العروض المباشرة، ونالت إطلالته استحسان الجميع، ومن بينهم النجمة الإماراتية أحلام وباقي أعضاء لجنة تحكيم البرنامج المعروض عبر شاشة mbc1 .

تحية نانسي عجرم لكاظم الساهر

حيث حرصت نانسي عجرم على الوقوف تحية للقيصر كاظم الساهر وكذلك أحلام، كما كتبت الأخيرة تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر رحبت فيها به وقالت : "تحية كبيرة للفنّان القيصر كاظم الساهر.. نورتنا.. تحية للعراق "، وكذلك حياه الموزع الموسيقي حسن الشافعي واصفا إياه بالمطرب الأصيل.

ورغم الانتظار الحار من جمهور الاستديو وباقي مشاهدي البرنامج، فإن كاظم الساهر لم يقدم سوى أغنيتين فقط الأولى كانت "تناقضات" والتي فاجئ بها محبيه، فلم يتوقع أحد أن يؤدي تلك القصيدة الصعبة في البرنامج، والأغنية الثانية كانت "كوني امرأة خطرة"، وهي أيضا أغنية رومانسية تتغزل بالنساء، وكلا العملين من ألبومه الأخير "كتاب الحب" وكلاهما أيضا من كلمات الشاعر الكبير الراحل نزار قباني.

كاظم الساهر في "آراب أيدول"

وقد صاحب كاظم الساهر في البرنامج الموسيقار اللبناني ميشال فاضل الذي كان يعزف على البيانو، كما وجه النجم العراقي شكره للجنة التحكيم، وأشاد بدعمهم للمواهب الغنائية الشابة مؤكدا أن المواهب الجديدة بحاجة لمثل هذا الدعم .

بالفيديو: لهذا السبب لم تحضر أحلام زفاف بلقيس فتحي

بالصور: نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد زوجها بطريقة رومانسية