بالفيديو: ديانا حداد تصاب بوعكة صحية بسبب الحسد

ديانا حداد أصيبت بوعكة صحية أثناء ممارستها لرياضة المشي للحفاظ على رشاقة جسمها حيث شعرت فجأة بألم في عمودها الفقري استدعى منها التوقف فورا عن ممارسة الرياضة وهو ما اصابها بالاستغراب لعدم معاناتها سابقا من اي عوارض صحية لكنها ارجعت السبب الى اصابتها بالعين والحسد.

ديانا حداد تتعرض للحسد

ونشرت الفنانة اللبنانية ديانا حداد فيديو لها عبر سناب شات اوضحت فيه ما أصابها قائلة :""وأنا أعمل رياضة على جهاز المشي وجتني كتير رسائل على الخاص في الانستغرام بس سبحان الله وصلتني رسالة من وحدة تقوللي كيف جسمك هيك وكيف بتلعبي رياضة كأنك بنت عمرها 15 سنة ما شاء الله المهم أنا وعم بقرأ قلت يا الله كيف في ناس هيك ما بيعرفوا يذكروا الله على أي شيء بيشوفوه المهم والله العظيم فجأة ضربني وجع في نصف العمود الفقري وأنا قاعدة بدون اي مقدمات".

ديانا حداد اعربت عن استيائها من تعليقات بعض المتابعين، فأضافت قائلة "هالناس المرضى !!! طيب شو بدكم ؟؟ احترنا شو نعمل إذا نزلنا بقولوا عّم يتباهوا وبناكلا عيون وإذا ما نزلنا بقولوا شايفين حالن ومتكبرين".

وتحرص ديانا حداد يوميا على ممارسة الرياضة بانتظام للحفاظ على قوامها الرشيق وتشارك من وقت لآخر جمهورها بفيديوات لها من الجيم وتحثهم على التمارين اليومية.

ديانا حداد سعيد بأصداء اغنيتها

من ناحية ثانية، اعربت ديانا حدا عن سعادتها العامرة لتخط اغنيتها الجديدة "تؤبر قلبي" حاجز الـ5 مليون مشاهدة خلال ايام من وقت عرضها عبر قناتها الرسمية في موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات.

"تؤبر قلبي" من اللون الموسيقي اللبناني تتعاون فيها ديانا حداد مع الشاعر والملحن اللبناني فارس اسكندر من ناحية الكلمات والألحان، ومع الموزع الموسيقي عمر صباغ.

صور: ديانا حداد في عشاء خاص مع الشخصين الأكثر حبا لها !

ديانا حداد تتلقى هدية من الماس بمناسبة عيد ميلادها..شاهدوا فخامتها