صور: ديانا حداد في عشاء خاص مع الشخصين الأكثر حبا لها !

يوما بعد آخر تبتكر النجمات أساليبا مختلفة للتواصل مع الجمهور، وخصوصا من يلقبون بـ"الفانز"، فأحلام مرارا تنظم مسابقات للجمهور من أجل الترويج لألبومها الجديد "يلازمني خيالك"، ومثلها مؤخرا فعلت ديانا حداد التي نظمت مسابقة لمحبيها، واختارت عن طريق القرعة اثنين للفوز بها.

ديانا حداد سوبر فان

وكانت المسابقة بعنوان "ديانا حداد سوبر فان"، ونظمتها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي لاختيار اثنين من جمهورها الأكثر متابعة وحبا لفنها، وبالفعل استقبلت المطربة الملقبة بـ"برنسيسة الغناء العربي" على نفقتها الخاصة الفائزين من "الفانز" الذين إشتركوا في المسابقة بعد إجراء السحب من بين الاسماء.

والأول كان شاب من المملكة العربية السعودية، والثانية فتاة لبنانية، حيث تم دعوتهما الى الإمارات، وإستقبالهما في مدينة دبي ضمن أعلى مراتب الإستقبال والخدمات السياحية بدرجة vip تحت متابعة وإشراف إدارة أعمالها المتمثلة بالسيد حلمي بشير. 

ديانا حداد ومعجبيها

ديانا حداد تعد بمفاجآت أخرى

ثم قامت الفنانة اللبنانية ديانا حداد بدعوتهما على العشاء، وفي اليوم التالي قاموا بجولة سياحية إنتهت في أكبر مدينة ألعاب مغطاة في الشرق الأوسطIMG قضو خلالها وقتاً طويلاً مرحاً، وتم إستقبالهما من إدارة المدينة الترفيهية ضمن خدمات الدرجة الأولى، الى أن تم توديعهما بعد قضاء عدة أيام وصفها الفائزين بأنهما من أجمل أيام حياتهما خاصة وأنهما إلتقيا لأول مرة مع ديانا حداد وتحدثا معها والتقطا الصور التذكارية و"السيلفي" بحرية كبيرة، بعد أن كان مقابلتهما كما وصفاها للإعلام أنها من حلم حياتهما الذي تحقق.

وأعربت ديانا حداد عن سعادتها بالتجاوب الكبير من "الفانز" مع مسابقتها، ووعت بتكرارها مجددا واصفة الأمر بأنه نوع من أنواع التقدير التي تحاول قدر إستطاعتها أن تكون في تواصل مستمر معهم والى جانبهم... آخر أعمال ديانا حداد كليب حمل عنوان "نصفي الثاني"

ديانا حداد تفتح النار على منتقديها وترد: والله حيرتونى معاكوا

ديانا حداد تتلقى هدية من الماس بمناسبة عيد ميلادها..شاهدوا فخامتها