ديانا حداد تكشف للمرة الأولى معاناتها مع مرض "السكري".. شاهدوا بالصور

ديانا حداد في مكان مخصص للأطباء فقط، تشاهد الأجهزة والمعدات، وتحاول أن تفهم مايجري، فهي ضيفة جامعة الخليج الطبية في إمارة عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة.

معاناة ديانا حداد

فقد ساهمت ديانا حداد في اليوم المخصص للتوعية والوقاية من مرض السكري والذي حمل عنوان "عد خطواتك"، بحضور الطلبة والطالبات وعدد من مسؤولي الجامعة.

وحاولت ديانا حداد أن تقدم للطلبة نصائح من خلال لقاءها بهم في قاعة الجامعة، حيث تحدثت معهم عن تأثير مرض السكري على صحة الإنسان، وخطوات النجاة منه، وأوضحت في كلمتها ألقتها خلال الجلسة أنها واحدة من الأشخاص الذين عانوا من هذا الموضوع مع والدتها، التي كانت مريضة بالسكري قبل وفاتها، وهي معلومة تفصح عنها للمرة الأولى.

ديانا حداد

وأكدت أن أي شخص مريض بهذا الداء يشعر بالمعاناة بشكل مستمر في حياته اليومية ويفتقد العديد من الأطعمة، إلى جانب التزامه بالعديد من الأدوية وأوقات معينة وثابتة للعلاج، ولفتت إلى ضرورة التوعية والوقاية لأن أي شخص معرض للإصابة بهذا المرض دون مقدمات.

ديانا حداد تغني في الجامعة

وتجولت ديانا حداد بين أقسام وتخصصات جامعة الخليج الطبية، وشاركت في بعض التجارب الطبية، وتابعت خطوات التحضير للعلاج وتجهيز العيادات والأعمال التي تدرس للجامعة التي تملك أيضاً مستشفيات متعددة في مدن دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقطعت في نهاية الزيارة قالب الكيك بعد زيارتها في النادي الصحي الطبي المرفق بالجامعة، وتم تكريمها بدرع الجامعة وشهادة شكر خاصة خلال الزيارة من مدير الجامعة، كما غنت مع الطلبة أغنيتها "ماس ولولي".

ديانا حداد تتلقى هدية من الماس بمناسبة عيد ميلادها..شاهدوا فخامتها

صور: ديانا حداد باطلالة غير متوقعة في حفل تركيا.. وهذا ما فعله الجمهور!