تفاصيل صادمة تجمع الصديقين "محمد رمضان" و"سعد لمجرد" منها تهديد مستقبلهما الفني!

تفاصيل كثيرة تجمع وغير متوقعة بين النجمين الشهيرين سعد لمجرد ومحمد رمضان، وما لايعرفه كثيرون أن صداقة قوية تجمع بين الممثل المصري والمطرب المغربي، وكان من المفترض أن يشتركا في عمل فني معا.

عمل يجمع سعد لمجرد ومحمد رمضان

وكان محمد رمضان يحضر بالفعل لعمل فني مع سعد لمجرد ولكن المشروع تأجل لبعض الوقت، وهو المشروع الذي أعلن عنه قبل عامين تقريبا.. ومن جهته حرص سعد لمجرد على حضور العرض الخاص لفيلم محمد رمضان "شد أجزاء " والذي عرض عام 2015، وحقق نجاحا كبيرا، وأعرب خلالها عن فخره بموهبة محمد رمضان، وهو نفس ما قاله الأخير عن موهبة النجم المغربي.

عرض "شد أجزاء"

واللافت أن الشهرة الكاسحة التي حقها سعد لمجرد بدأت قبل عامين تقريبا فقط مع انطلاق أغنيته الاستثنائية "لمعلم"، وهي نفس الفترة التي شهدت شهرة محمد رمضان الكبيرة أيضا، بالرغم من أن كلاهما بدأ مشواره الفني قبل أكثر من عشر سنوات، أيضا عمرها متقارب حيث أن سعد لمجرد يكبر محمد رمضان بعامين فقط لاغير.

صدمة سعد لمجرد ومحمد رمضان

ما يجمع محمد رمضان وسعد لمجرد أيضا ليس النجاحات والصداقة الوطيدة فقط، ولكن الأمر امتد للأزمات كذلك ففي الوقت الذي توقف فيه مشوار ونجاحات سعد لمجرد بشكل مؤقت بسبب تواجده في السجن الفرنسي إثر قضية الاغتصاب الشهيرة المتهم بها، تعطل مشوار محمد رمضان أيضا لمدة عامين قادمين على الأقل بسبب أداءه للخدمة العكسرية، ولن يعرض له في الفترة المقبلة سوى فيلمه المؤجل "جواب اعتقال"، وباقي الأفلام والمسلسلات التي تعاقد عليها تم تأجيلها.

صورة انهيار والد سعد لمجرد بعد رفض إطلاق سراح ابنه

أول رسالة لمحمد رمضان من الجيش