كاظم الساهر يوجه رسالة قاسية قبل ظهوره في "آراب أيدول"..شاهدوه

كاظم الساهر يوجه رسالة قاسية قبل ساعات من ظهوره في "آراب أيدول"، حيث فاجئ القيصر كاظم الساهر متابعيه يوم أمس بفيديو نشره عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي للرد على ما يطاله من افتراءات.

شائعات أزعجت كاظم الساهر

وعلى ما يبدو أن الشائعات التي طالت كاظم الساهر في الفترة الأخيرة قد أزعجته كثيرا، حيث أن هذه هي المرة الأولى تقريبا التي يهتم فيها بتصوير فيديو خصيصا للرد على ما يقال عنه، خصوصا وأن هناك تقارير كثيرة اتهمته بمناصرة فئة سياسية في وطنه العراق في مقابل فئة أخرى، وهو أمر هو بعيد كل البعد عنه بحسب ما أكد في الفيديو الذي تجاوزت مدته الدقيقة وعشرين ثانية بلهجة غاضبة جدا، لافتا أن البعض استغل زيارته الإنسانية التي نظمتها مؤسسة اليونسيف بشكل خاطئ.

كاظم الساهر في "آراب أيدول"

على جانب آخر حضر كاظم الساهر لجمهوره مساء اليوم ـ السبت ـ في الحلقة المباشرة من برنامج "آراب أيدول" مجموعة مختارة من أغنياته، حيث تم الاستعانة به ليكون هو الضيف الأول لهذا الموسم.

كاظم الساهر أحيا حفل رأس السنة بمدينة دبي الإماراتية بمشاركة أسماء لمنور وشهد برمدا، كما طرح مطلع هذا الصيف ألبوما يحمل عنوان "كتاب الحب"، جميع أغنيات كانت من كلمات الشاعر الكبير الراحل نزار قباني، وقد صور منه أغنية "عيد العشاق" على طريقة الفيديو كليب .

صورة نادرة لوالدة كاظم الساهر تؤكد على مدى التشابه بينهما.. شاهدوها

صورة : اعرفوا ما الذي يجمع كاظم الساهر بعمار الكوفي..هل تتذكروه؟