بالفيديو: منة فضالي تجري تمرينات رياضية مكثفة لتخسر وزنها

منة فضالي بجلسة تصوير حديثة

منة فضالي بجلسة تصوير حديثة

منة فضالي تجري تمارين رياضية لتخسيس وزنها

منة فضالي تجري تمارين رياضية لتخسيس وزنها

منة فضالي تستعد لمسلسل

منة فضالي تستعد لمسلسل "مرزوق وايتو"

مع مدربتها الرياضية

مع مدربتها الرياضية

النجمة المصرية منة فضالي

النجمة المصرية منة فضالي

منة بملابس زاهية في جلسة تصوير حديثة

منة بملابس زاهية في جلسة تصوير حديثة

منة فضالي شاركت متابعيها عبر حسابها على انستغرام بفيديو لها وهي تقوم بالتمرينات الرياضية من داخل الجيم لتخسيس وزنها فى الفترة القادمة استعدادا لدورها في المسلسل الجديد "مرزوق وإيتو".

 

A video posted by Menna Fadali (@manoushafadali) on

جمهور منة انقسموا بين من حثها على مواصلة التمارين الرياضية لتخسيس وزنها قليلا ولكي تصبح اكثر رشاقة، وبين من نصحها بالتوقف فورا عن ذلك معتبرين ان قوامها بالشكل الحالي جذاب ويمنحها انوثة.

منة تشتكي من التمرينات

وظهرت الممثلة المصرية بغاية النشاط رغم التمارين الصعبة التي كانت تقوم بها، واعربت عن تأففها للحظة قائلة :"أنا بموت" وما لبثت ان اخذت استراحة لبضع الثواني الا ان مدربتها حثتها مجددا على المتابعة. كما نشرت منة فضالي صورة لها مع مدربتها في الجيم تينا فهمي، وبدت الممثلة الشابة بإطلالة عفوية بدون مكياج.

منة مع مدربتها

كذلك ظهرت منة فضالي على متابعيها بجلسات تصوير حديثة اطلت في احداها بالملابس الشتوية، وفي الاخرى بملابس زاهية الالوان بدت فيها بإطلالة مفعمة بالانوثة والجاذبية.

يذكر ان مسلسل "مرزوق وإيتو" من بطولة: محمد رمضان، ونجلاء بدر ومنة فضالي وسيمون وغيرهم من النجوم، ومن اخراج طارق رفعت الذي يعقد جلسات عمل شبه يومية مع ابطال العمل داخل مقر الشركة المنتجة للوقوف على التفاصيل النهائية للأدوار والشخصيات.

شاهدوا منة فضالي حينما كانت موديل في كليب كويتي..لن تصدقوا شكلها