جدول مواعيد وأماكن وأسعار حفلات رأس السنة في بيروت 2017

نجوى كرم

نجوى كرم

أيمن زبيب

أيمن زبيب

ملحم زين

ملحم زين

وائل كفوري

وائل كفوري

صابر الرباعي

صابر الرباعي

سعد رمضان

سعد رمضان

جوزيف عطية

جوزيف عطية

جدول مواعيد وأماكن حفلات رأس السنة في بيروت لعام 2017 ينحصر هذا العام فى عدد قليل من الحفلات على عكس ما يحدث كل عام، وذلك حسب ما تم الإعلان عنه حتى هذة اللحظة  وننشر أهمها فى هذا التقرير

تفاصيل الحفلات

وياتى الحفل الأول ببيروت داخل فندق هيلتون حبتور ويعتبر هذا الفندق من أكبر وأهم الفنادق هناك لذلك قام بالتعاقد مع المطرب عاصى الحلانى وملحم زين وميشال فاضل على إحياء حفل ليلة رأس السنة الجديدة وطرح الفندق تذاكر الحفل منذ عدة أسابيع والتى يتراوح أسعارها من 250 دولار وحتى 650 شاملة العشاء والمشروبات.

 

ومن الفنادق الكبرى إيضا فى بيروت فندق فينيسا والذى يشهد هذا العام حفل من أقوى حفلات الموسم ، حيث إستطاعت  إدارة الفندق التعاقد مع المطرب وائل كفورى ونجوى كرم وملحم زين على إحياء حفل ليلة رأس السنة.

وكان من الطبيعى أن يكون أسعار هذا الحفل هو الأعلى من بين حفلات الموسم ببيروت حيث تبدأ من 450 وحتى 1200 دولار

 

حفلات بأسعار منخفضة 

كما يحيى المطربان أيمن زبيب وناصيف زيتون حفل غنائى ليلة رأس السنة داخل فندق موفمبيك بيروت ، بالإضافة إلى وجود مجموعة من فقرات الــdj المختلفة ، وقد طرح تذاكر هذا الحفل منذ عدة أايام ويتراوح أسعارها من 200  إلى 500 دولار فقط.

أما المطرب صابر الرباعى فقط إختار مطعم  إطلال بلازا  ليحتفل فيه مع جمهوره بالعام الجديد ومن المفترض أن يشاركه فى إحياء هذا الحفل المطرب الشاب سعد رمضان.

ويشهد هذا المطعم حفل أخر فى صالة مجاورة لصالة صابر الرباعى ويحيها أيمن زبيب وجوزيف عطية ومحمد خيري ويتراوح أسعار التذاكر هناك من 250 إلى 400 دولار.

جدول مواعيد وأماكن حفلات رأس السنة 2017 في القاهرة

حفلات رأس السنة 2017 في دبي بمشاركة نجوم مصر ولبنان والعراق