جدول مواعيد وأماكن حفلات رأس السنة 2017 في القاهرة

يشهد جدول مواعيد وأماكن حفلات رأس السنة  في القاهرة لعام  2017، العديد من المفاجأت المختلفة، وقد استقر عدد كبير من المطربين على أماكن حفلاتهم وبدأو فى الترويج لها على صفحاتهم بمواقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك" وتويتر وانستجرام، وعلى رأسهم المطربة سميرة سعيد والتى تعاقدت مؤخراً على إحياء حفل ليلة راس السنة داخل فندق سميراميس يوم 31 من شهر ديسمبر الحالى.

سميرة سعيد وحكيم

وبدأت سميرة فى الترويج للحفل منذ عدة أيام بنشر البوستر الدعائى له، كما تعمل حالياً على عمل العديد من البروفات مع فرقتها الخاصة للإتفاق على قائمة الأغانى التى تقدمها خلال هذا الحفل.

ويشارك المطرب حكيم سميرة سعيد فى إحياء هذا الحفل، ليكون هو الحفل الأول الذى يجمع بين حكيم وسميرة ضمن إحتفالات رأس السنة، ويحيى حكيم الفقرة الأولى من الحفل ويقدم خلالها مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة.

وائل جسار يستقبل العام الجديد فى سيتى ستارز

وتعاقد مؤخراً المطرب وائل جسار على إحياء حفل ليلة رأس السنة داخل فندق سيتى ستارز بالقاهرة، ويعتبر المطرب وائل جسار من المطربين الذين يحرصون كل عام على الإحتفال بالعام الجديد مع الجمهور المصري حيث إحيا العام الماضى حفلين بالقاهرة داخل فندق كونكورد السلام وسيتى ستارز وفى 2014  أحيا ثلاث حفلات داخل فنادق مختلفة بالقاهرة.

تامر حسنى فى النيل هيلتون

كما يحتفل المطرب تامر حسنى بالعام الجديد مع جمهوره داخل فندق النيل هيلتون ومن المفترض أن يشاركه الحفل فيه المطربين محمد الليثى وبوسي.

رامي صبري بفندق رمسيس هيلتون

أما المطرب رامى صبري فقد تعاقد هو الأخر على إحياء حفل ليلة رأس السنة داخل فندق رمسيس هيلتون بالقاهرة، وذلك بعد تلقيه أكثر من عرض لإحياء هذا الحفل بالتجمع الخامس والإسكندرية إلا أنه إختار فندق رمسيس هيلتون المطل على النيل لإحياء حفله رأس السنة به.

ومن المتوقع أن يقدم رامي خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيه ومنها أغانى ألبومه الاخير "أجمل ليالى عمرى" وعدد من الاغانى التراثيه لعبد الحليم حافظ ومحمد فوزى.

دويتو حمادة هلال وحجازى متقال

فيما أعلن المطرب حمادة هلال عن إحيائه لحفل غنائى داخل أحد المطاعم الكبرى بالقاهرة ليلة رأس السنة الجديدة، ويشاركه فى الحفل المطرب الشعبى حجازى متقال، ويقدم حمادة خلال هذا الحفل العديد من المفاجأت أبرزها غنائه بعض أغانى ألبومه الجديد الذى يستعد لطرحه بداية العام الجديد، بالإضافة إلى تقديمه بعض الأغانى على طريقة الدويتو مع المطرب حجازى متقال.

الحفلات الشعبية

وتتواجد الحفلات الشعبية فى هذا الموسم بقوة حيث تعاقد مؤخرًا المطرب الشعبي أحمد شيبة على إحياء مجموعة من الحفلات ليلة راس السنة ومنها حفل داخل حديقة الأزهر بارك بينما تعاقدت المطربة بوسى على إحياء أربع حفلات دفعة واحدة داخل العديد من الفنادق منها فندق الفورسيزون والنيل هيلتون  وسيتى ستارز كما تحيى المطربة الشعبية أمينة حفل غنائى داخل فندق كونراد القاهرة.

هل بالغ تامر حسني في استعمال الشعر المستعار؟.. شاهدوا أحدث صوره

حفلات رأس السنة في مصر..نجوم يغيبون وآخرون يفاجئون الجمهور