حفلات رأس السنة 2017 في دبي بمشاركة نجوم مصر ولبنان والعراق

حفلات رأس السنة 2017 في دبي جذبت عدد كبير من نجوم لبنان ومصر والعراق والذين اختاروا قضاء سهرة فائضة بالغناء والطرب مع جمهورهم العربي هناك بالتزامن مع اعلان شركة روتانا عن برنامجها الخاص بحفلات نهاية العام والتي يشارك فيها نجومها المتعاقدين مع الشركة.

شيرين مع ماجد المهندس

نبدأ مع الحفل الاول لروتانا والذي يحييه في 31 ديسمبر كل من الفنان فارس كرم والفنانة مايا دياب في منتجع الحبتور جراند – فنادق أوتوجراف كوليكشن، اما الحفل الثاني للشركة فهو من نصيب الفنانة شيرين عبدالوهاب والفنان ماجد المهندس، والفنان فارس كرم، في فندق انتركونتيننتل دبي فيستيفال ستي.

كاظم الساهر مع اسماء لمنور

واختار الفنان العراقي كاظم الساهر احياء حفلة رأس السنة هذا العام في فندق ريتز كارلتون في مركز دبي المالي العالمي، ويشاركه في السهرة المطربة أسماء لمنور، وشهد برمدا.

حفل كاظم الساهر 2017

اما النجم عمرو دياب فيلتقي جمهوره يوم السبت الموافق 31 ديسمبر المقبل في "فيستڤال سيتي أرينا" دبي، ويشاركه في الحفل الفنانة اللبنانية ميريام فارس.

حفل ميريام فارس راس السنة

شمس محتارة في قرارها

من جهتها، اختارت الفنانة نانسي عجرم احياء مناسبة نهاية عام 2016 في فندق روتانا بيتش في أبو ظبي.

ولم تحسم الفنانة الكويتية شمس لغاية اليوم قرارها فيما يتعلق بمكان حفلها في نهاية العام حيث عرضت قبل ايام على جمهورها مشاركتها فى الاختيار ما بين عروض الحفلات التى وصلتها مؤخرا وتصل لما يزيد على 5 حفلات ما بين لندن والقاهرة ودبي والبحرين.

حفلات رأس السنة في مصر..نجوم يغيبون وآخرون يفاجئون الجمهور

تغريدات نجوم الخليج: تكريم حسين الجسمي..وشمس تتعرض للسرقة!