بالفيديو: شاهدوا بسمة بوسيل مع صديقاتها في "تحدي المانيكان"

عدوى تحدي "المانيكان" المنتشر بكثرة بين النجوم مؤخرا، إنتقل الى الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل التي خاضته بشكل طريف مع مجموعة من صديقاتها وقامت بنشر فيديو لها عبر صفحتها الشخصية على انستغرام.

وظهرت مصممة الازياء بسمة بوسيل بالفيديو وهي تحاول ان تبدو كدمية المانكيان بدون حراك خلال التقاطها صورة سلفي مع صديقتها، فيما اشاد جمهورها بروحها المرحة.

بسمة بوسيل تمضي وقتها مع صديقاتها

وخلال جولة سريعة على حسابات بسمة بوسيل، عبر السوشيال ميديا، نلاحظ مدى الاهتمام الكبير الذي توليه بسمة بوسيل لصديقاتها والوقت الممتع الذي تقضيه معهم حيث تنشر كل فترة صورا لها الى جانب عدد من صديقاتها في مختلف المناسبات في ظل انشغال زوجها بأعماله الفنية وحفلاته المتنقلة.

بسمة بوسيل

يشار الى ان تحدي المانيكان أمر يعتمد على أن يقف البعض متجمداً والكاميرا تمر أمامهم، ليبدو المشهد كما لو أن الكاميرا تقوم بتصوير مانيكان، وساهم اهتمام العديد من مشاهير الفن والسياسة والرياضة بهذه الظاهرة في انتشارها سريعا حول العالم.

وكانت فكرة "تحدي المانيكان" انطلقت على يد  طلاب مدرسة إدوارد وايت في فلوريدا، مع مدرسهم إذا قاموا بتصوير فيديو ونشروه على موقع تويتر ثم بدأ هذا الجنون على الإنترنت من خلال هاشتاج #MannequinChallenge.

بسمة بوسيل تنشر أول صورة لإبنتها أمايا..والشبه كبير بينهما

إبنتا شيرين عبد الوهاب برفقة والدهم...وبسمة بوسيل تعتذر من معجباتها!

فنانون يتضامنون مع تامر حسني ويعلنون : كلنا عندنا صور "تكسف"!