صورة : شيرين رضا تستعيد طفولتها وتفاجئ جمهورها

ترفض الفنانة شيرين رضا ان تكون مصطنعة في كل افعالها، انما تحب ان تتصرف على طبيعتها، وتتجه نحو ما تدفعها اليه رغباتها، حتى ان كان ذلك يجده البعض غريبًا.

نداء الطفولة

شيرين رضا استجابت مؤخرًا لنداء الطفولة في داخلها، وقامت بركوب "المراجيح"، لتستعيد في هذه اللحظات شعورها خلال هذه المرحلة العمرية، غير مهتمة بما قد يقوله البعض عنها، بانها تجاوزت الخمسين، ومع ذلك تركب "المراجيح"، وتتصرف كالاطفال.

شيرين رضا

بساطة

ارتدت شيرين رضا ملابس بسيطة، و"شبشب"، ونشرت صورة لها خلال ركوبها لـ"المراجيح" في حي شعبي، ونشرتها عبر حسابها الرسمي في موقع تبادل الصور "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: round and round and we go، وفاجئت هذه الصورة متابعيها، واشادوا ببساطتها وجمالها الطبيعي.

فوق مستوى الشبهات

ياتي ذلك رغم انشغال شيرين رضا بالمشاركة في مجموعة من الاعمال الفنية منها مسلسلين سيتم عرضهما خلال شهر رمضان القادم، الاول يجمعها بالنجمة يسرا وهو بعنوان "فوق مستوى الشبهات"، يخرجه هاني خليفة، وتنتجه شركة العدل جروب.

الميزان

الى جانب مسلسل "الميزان" مع النجوم غادة عادل، باسل خياط، محمد فراج، احمد فهمي، تاليف باهر دويدار، اخراج احمد خالد، انتاج طارق الجنايني.

هيبتا

من ناحية اخرى تتابع شيرين رضا اصداء مشاركتها في فيلم "هيبتا: المحاضرة الاخيرة" المطروح بدور العرض راهنًا، ويقوم ببطولته مجموعة من النجوم منهم ماجد الكدواني، عمرو يوسف، ياسمين رئيس، دينا الشربيني، احمد داود.