النجمات الشابات يضربن مثالًا في الدعم والاهتمام بعلاقات الصداقة ومايان السيد وأميرة أديب الأبرز

النجمات الشابات حاليًا دائمًا ما يحرصن على مشاركة الجمهور بكافة تفاصيل حياتهن الخاصة، وعلاقتهن العفوية بصديقاتهن سواء من داخل أو خارج الوسط الفني، والتي دائمًا ما تكون محل اهتمام قطاع واسع من الجمهور مع كل ظهور أو تصرف لهن.

وظهرت ملامح الصداقة بين بعض من النجمات الشابات حاليًا، في العديد من المواقف، وتعتبر النجمة مايان السيد وأميرة أديب من أشهر النماذج حاليًا ومثالًا مميزًا في التعبير عن علاقة الصداقة الوطيدة القائمة على الدعم والتشجيع وممارسة النشاطات المختلفة والاستمتاع معًا.

مايان السيد وأميرة أديب 

فعلى سبيل المثال، دائمًا ما نجد مايان السيد وأميرة أديب حريصتان على السفر معًا إلى الخارج والاستمتاع بأوقاتهما بصحبة عدد من أصدقائهما كذلك، لكنهما يبدو وأنهما مقربتان وداعمتان لبعضهما البعض، وتحرص كل منهما على مشاركة الصور التذكارية التي قامتا بالتقاطها في رحلات سفرهم ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، لتنال إشادة الجمهور بتلك الصداقة الوطيدة والأوقات المرحة التي تقضيها كل منهما مع الأخرى بعفوية.

كما حرصت أميرة أديب على مساندة ودعم صديقتها مايان السيد مؤخرًا، وتقديم التهاني لها خلال العرض الخاص لفيلمها الجديد "هاشتاج جوزني"، ونشرت عبر انستجرام عدة صور لها مع مايان وعلقت قائلة: "من العرض الخاص ‏لفيلم هاشتاج جوزني.. فيلم لذيذ اوي بجد يا جماعة.. ‏فخورة ‏جدا بأصحابي ومبروك لفريق العمل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amira Adeeb (@amiraadeebb)

هدى المفتي وتارا عماد 

أيضًا النجمتين تارا عماد وهدى المفتي تربطهما علاقة صداقة وطيدة ظهرت في العديد من المواقف المميزة التي أكدت على مدى قربهما لبعضهما البعض، ففي إحدى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي فاجئت هدى المفتي صديقتها باحتضانها والتصوير معها على الريد كاربت، وسط أجواء مرحة وتعليقات طريفة متبادلة بينهما.

كما حرصت هدى المفتي على تهنئة صديقتها بعيد ميلادها مؤخرًا ووصفها بأنها طموحة ومبدعة وفنانة، لتؤكد على قوة صداقتهما المميزة، أما خلال فترة انتشار شائعة تخص ارتباط هدى المفتي وويجز، قررت تارا عماد التعليق بطرافة على الأمر لتؤكد من خلال تعليقها على علمها ببعض أسرار هدى المفتي، ومدى قربهما من بعضهما البعض ومساندة كل منهما للأخرى.

سارة عبد الرحمن وفدوى عابد

النجمة سارة عبد الرحمن التي تعرفت على صديقتها فدوى عابد في كواليس مسلسل "سابع جار"، باتت النجمتين صديقتين مقربتين للغاية منذ ذلك الوقت، فدائمًا ما نجدهما تظهران معًا في العديد من الفعاليات الفنية، كما حرصت سارة على الإشادة بصديقتها والتأكيد على أنها في حالة سعادة كبيرة بسبب معرفتها بفدوى وصداقتهما الاستثنائية.

وشبهت سارة عبد الرحمن صديقتها فدوى عابد في أحد اللقاءات التلفزيونية؛ بأنها "جوهرة" تحرص على الحفاظ عليها وعلى صداقتهما المميزة وحالة الود والتفاهم المتبادل بينهما.

مايسي ويليامز وصوفي ترنر

النجمتين مايسي ويليامز وصوفي ترنر، اللتان ظهرتا لأول مرة في مسلسل "Game of Thrones" الملحمي الشهير، تطورت علاقتهما من مجرد زميلتين انضمتا للعمل في عمر متقارب، إلى صديقتين مقربتين استعرضا صداقتهما في العديد من المواقف، ونشرت كل منهما مسبقًا بعض الصور التي جمعتهما سويًا والعديد من اللقطات المرحة التي مرت بها كل منهما.

وكانت مايسي ويليامز وصوفي ترنر دائمتان الظهور كما أنهما تحرصان على التأكيد على متانة وقوة صداقتهما ودعمهما لبعضهما البعض في الأوقات الصعبة، سواء في كواليس المسلسل أو في الواقع الحقيقي، كما كانت مايسي من أوائل الحضور لحفل زفاف صديقتها على النجم جو جوناس، إضافة إلى تواجدها في التحضيرات السابقة لهذا الحفل.

ب
مايسي ويليامز وصوفي ترنر 

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام وAFP.