3 اطلالات جمالية للشابات إستوحي خطواتها من مايان السيد لموسم الصيف

مايان السيد بات اسمها يتصدر الترند مع كل اطلالة لها حيث استطاعت ان تحجز مكانة مميزة لها في قلوب جمهورها، سواء من خلال أعمالها الدرامية الناجحة، او من خلال جلسات تصوير مرحة استاثرت فيها على اهتمام رواد السوشيال ميديا. وتعد مايان السيد واحدة من النجمات الشابات اللواتي ايضا يتميزن بإطلالات جمالية عصرية تحاكي مرحلتهن العمرية، فنستعرض لكم مجموعة من اطلالاتها الملهمة التي يمكن تطبيقها مع موسم صيف 2022.

مكياج عيون مرصع باللؤلؤ مع الشعر النصف رفعة

مايان السيد كانت السباقة في مواكبة صيحة مكياج العين المرصع باللؤلؤ اذ تعتبر هذه الصيحة من أجدد الرسمات في عالم المكياج ويمكن للمرأة الشابة الاستلهام من مايان اطلالتها هذه لموسم الصيف الجاري. إختاري تطبيق حبات اللؤلؤ النافرة البيضاء والمسطحة ووزعيهم بطريقة فنية حول العين، في خطوة جريئة ومتجددة في اطلالتك الجمالية، ونسقي ذلك بالطبع مع مكياج ناعم ولامع.

مكياج عيون مرصع باللؤلؤ مع الشعر النصف رفعة

اعتمدي مع هذا اللوك، تسريحة شعر حيوية للصيف من خلال الشعر الكيرلي الطويل، ورفع جزء بسيط منه في أعلى الشعر بأسلوب تسريحة ذيل الحصان.

مكياج عيون القطة مع تسريحة شعر الكعكة

استلهمي لإطلالة الصيف من مايان السيد رسمة  المكياج الذي يعتمد على رسمة العيون بالايلانير العريض كعيون القطة مع مظهر البشرة البرونزية المضاءة بالهايلايتر المشرق. ونسقي مع هذا اللوك تسريحة الكعكة العالية مع الخصل الكيرلي المنسدلة على احد الجانبين.

مكياج عيون القطة مع تسريحة شعر الكعكة
مكياج عيون القطة مع تسريحة شعر الكعكة

المكياج المعدني مع الشعر المرفوع

مايان السيد تلهم كذلك الشابات بإطلالة جذابة ورائعة من خلال تطبيق المكياج المعدني الذهبي الذي لا تبطل موضته على الإطلاق مع موسم الصيف، واعتمديه مع رسمة العيون المخطّطة بالايلانير المجنح واحمر الشفاه الحيادي.

المكياج المعدني مع الشعر المرفوع

نسقي مع هذا المكياج، تسريحة شعر النصف رفعة بستايل ذيل الحصان مع الحفاظ على انسيابية الشعر بالخصلات الناعمة.

شاهدي الصور واستوحي من مايان السيد اطلالات جمالية مميزة للشابات لتتألقي بها في موسم صيف 2022.

مصدر صور مايان السيد المرفقة من حسابها على انستغرام.