نانسي عجرم تأخذنا لجولة غير مألوفة داخل الهند في "على شانك" وهل تشابهت الأجواء مع أغنية هيفاء الجديدة؟

نانسي عجرم النجمة اللبنانية عادت مجددًا لنشر أجواء البهجة والمرح من خلال أحدث أغنياتها "على شانك" التي طرحت مساء اليوم الخميس عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

نانسي عجرم تواصل الغناء باللهجة المصرية في "على شانك"

نانسي عجرم حرصت على أن تقدم العديد من الاستعراضات المميزة التي سبق وقد اشتهرت بها بعض أغانيها مسبقًا، وغنت نانسي أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية التي كانت سببًا في تفاعل الجمهور معها عند بدايتها الفنية، وبعدها قدمت أغان أخرى كثيرة نالت جميعها إعجاب جمهورها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

نانسي عجرم تأخذنا إلى الهند في أجواء مليئة بالمرح  

وقررت النجمة اللبنانية أن تقوم بتصوير الكليب في الهند، وسط أجواء حماسية مع بعض نجوم الاستعراض الذين قدموا فقرات ولقطات مميزة وطريفة نالت إعجاب الجمهور، كما سيطرت بعض الأجواء التي تتميز بها دولة الهند؛ على كليب نانسي عجرم الجديد، حيث ظهرت وفي الخلفية العديد من أنواع البهارات، كما ظهرت داخل "توك توك" الذي يعتبر وسيلة مواصلات رائجة بالدولة الآسيوية.

الأغنية التي كتبها شادي نور وقام بتلحينها بلال سرور  وقام بتوزيعها هاني يعقوب؛ احتوت كذلك على بعض التيمات الموسيقية الهندية الملائمة لأجواء تصوير الكليب الذي اتسم بالبهجة والمرح وقدمت فيه نانسي شخصية الفتاة الشقية التي تتصرف بعفوية وطبيعية.

إشادات بنانسي عجرم بعد حالة البهجة التي صنعتها في "على شانك"

وتقول كلمات الأغنية: "على شانك ممكن أخبّط أو أزعّق أو أكسّر.. على شانك أهدّ الدنيا حبيبي بس إنت تأشّر.. على شانك ممكن أعيش أسبوع ما باكلش ولا أشرب.. على شانك ممكن أسافر واتشحطط واتغرّب.. حبّك سفّاح مجرم وماسكلي سلاح.. حبّك مانغا وتفّاح حبّك مانغا وتفّاح.. قلبي ماكنش متاح خزنة ومالهاش مفتاح.. لكن لمّا لقاك إرتاح لكن لمّا لقاك إرتاح".

ونالت الأغنية إعجاب وتفاعل قطاع واسع من محبي النجمة نانسي عجرم الذين أشادوا بخروجها عن المألوف من خلال هذه الأغنية الحماسية، واستعراضها للعديد من الألوان المبهجة التي سيطرت على صورة الكليب، وتسليط الضوء على على بعض المظاهر المميزة في الهند.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

هل تشابه كليب نانسي عجرم الجديد مع كليب هيفاء وهبي؟ 

وفي السياق نفسه اعتبر البعض أن هناك صدفة جمعت النجمة نانسي عجرم والنجمة هيفاء وهبي مؤخرًا، حيث إن هيفاء طرحت قبل أيام قليلة أغنيتها الجديدة بعنوان "ولد" وظهرت فيها داخل تاكسي وتتجول في احد الشوارع بمرح وبهجة، بينما ظهرت نانسي في أغنيتها الجديدة داخل "التوك توك" إضافة غلى تجولها وسط الأجواء الهندية، وهو ما أشار إليه الجمهور بأن الصدفة جمعتهن من خلال الظهور في وسائل مواصلات والسير بالشوارع.

الصور من حساب نانسي عجرم بانستجرام