نانسي عجرم تعيد تدوير إطلالة ظهرت بها في أحد كليباتها..اكتشفوا تنسيقات النجمات للجمبسوت

المطربة اللبنانية نانسي عجرم خطفت أنظار متابعيها بإطلالة لامعة خاطفة بـ جمبسوت باللون الفوشيا اللامع، وكان اللوك خاطفًا ومميزًا، أعاد للأذهان ستايلات الـ جمبسوت الأنيقة بتصاميمها وألوانها المختلفة، والتي تعتبر ستايل فريد في عالم الأزياء.

إطلالة نانسي عجرم بالـ جمبسوت

نانسي عجرم شاركت متابعيها بإطلالتها الخاطفة بجمبسوت مميز من توقيع إيف سان لوران Yves Saint Laurent، وجاء الستايل بأسلوب مميز باللون الفوشيا اللامع، متناسق بشكل جذاب على القوام، ونسقت مع اللوك حذاء بنفس اللون، واستعرضت النجمة اللبنانية أناقتها اللافتة بالـ جمبسوت الخاطف بأسلوبه المميز.

نانسي عجرم
إطلالة نانسي عجرم

إطلالة نانسي عجرم بالجمبسوت في كليب أغنية "ومعاك"

وكانت نانسي عجرم قد ظهرت بنفس الستايل في فيديو كليب أغنية "ومعاك" الذي تم عرضه في عام 2018، وخطفت فيه الأنظار باستعراض بعض الحركات على أنغام موسيقى الأغنية، لكن هذه المرة نسقت نانسي مع الجمبسوت اللامع حذاء باللون الأسود، على عكس إطلالتها الأخيرة التي اعتمدت فيها حذاء بنفس لون الجمبسوت، وخطفت النجمة اللبنانية الأضواء باستعراض أناقتها في الاغنية وأظهرت رشاقتها اللافتة بتصميم الجمبسوت المميز.

نانسي وإطلالة أخرى بجمبسوت مختلف

اعتمدت نانسي عجرم إطلالة الـ جمبسوت في ستايل آخر مختلف بالـ جينز هذه المرة من Alaïa، وجاء تصميمه بستايل كامل من الجينز ويميزه حزام عريض من الوسط باللون الأسود، في حين جاءت قصة الجزء العلوي مميزة بأكمام واسعة طويلة وغطاء للرأس ساقط للخلف.

نانسي عجرم
نانسي عجرم في ستايل جمبسوت مختلف

بلقيس فتحي

الفنانة بلقيس فتحي اختارت إطلالتها مؤخرًا بالـ جمبسوت بستايل بسيط من توقيع ماريان بشارة، جاء تصميمه بشكل كلاسيك بسيط باللون الأسود، وأكمام طويلة مع صيحة الأكتاف البارزة، واعتمدت بلقيس مع اللوك تسريحة الشعر الانسيابي للخلف مما أظهر جمال وصيحة اللوك الأنيق.

بلقيس فتحي
لوك بلقيس فتحي بجمبسوت بسيط

مهيرة عبد العزيز

مهيرة عبد العزيز بدت مشرقة في إطلالتها البيضاء في جمبسوت من مجموعة Eleven 11 fashion، وكان اللوك مميزًا بشكل لافت من خلال تصميمه الفريد مع بنطال متوسط الطول أعلى الكاحل، وتوب بتصميم متناسق يزينه حزام أنيق من الوسط باللون الأبيض مع لمسة ذهبية.

مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز بإطلالة بيضاء 

درة زروق

النجمة درة اختارت إطلالة جمبسوت من الجلد أنيقة من Honayda، وتألقت درة في اللوك الفاخر بإطلالتها الجلدية بالجمبسوت الذي يزينه حزام صغير باللون الأبيض، ونسقته مع لمسات أنيقة مميزة من خلال حقيبة من ديور وحذاء من برادا Prada، واستعرضت في اللوك أناقتها اللافتة.

درة
درة وستايل الجمبسوت الجلد

هند صبري وهيفاء وهبي بجمبسوت ذهبي

أطلت هند صبري في إحدى أمسياتها بجمبسوت ذهبي واسع مع نهايات مزمومة عند الأطراف، كما تميز بوجود حزام رفيع من نفس خامة الجمبسوت عند الخصر، ونسقت هند صبري مع الجمبسوت الذهبي كارديجان طويل منقوش، شبهه البعض بالجمبسوت الذي سبق وارتدته النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في الصيف الماضي، حيث ظهرت وقتها هيفاء في جلسة تصوير وارتدت جمبسوت ذهبي براق بنفس التصميم الواسع، والأكمام المزمومة، لكن بدون الكارديجان.

هند صبري وهيفاء وهبي بجمبسوت ذهبي
هند صبري وهيفاء وهبي بجمبسوت ذهبي

 

الصور من حسابات النجمات بإنستجرام