النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مواقف سلطت الضوء على الصداقة الاستثنائية بين رضوى الشربيني وعائلتي أصالة وتامر حسني

بسمة بوسيل ورضوى الشربيني
1 / 6
بسمة بوسيل ورضوى الشربيني
رضوى الشربيني في ظهور سابق
2 / 6
رضوى الشربيني في ظهور سابق
الاعلامية رضوى الشربيني
3 / 6
الاعلامية رضوى الشربيني
شام الذهبي ورضوى الشربيني
4 / 6
شام الذهبي ورضوى الشربيني
رضوى الشربيني في زفاف شام الذهبي
5 / 6
رضوى الشربيني في زفاف شام الذهبي
رضوى الشربيني في احدث ظهور
6 / 6
رضوى الشربيني في احدث ظهور

رضوى الشربيني الإعلامية المصرية نادرًا ما نجدها تتحدث عن أي من أصدقائها المقربين، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يبدو أنها تريد أن تظل علاقاتها الإنسانية بعيدة عن الأضواء وصخب مواقع التواصل الجتماعي، وتكتفي بأن تساند أصدقائها في الأحداث والمناسبات الهامة التي تخص كل منهم بحضورها إليهم، لكنها كل فترة تحرص على التفاعل معهم والتعبير عن مدى محبتها لأصدقائها أمام الجمهور.

مواقف مرحة سلطت الضوء على علاقة الصداقة بين رضوى الشربيني وأسرة تامر حسني

وتعتبر رضوى الشربيني صديقة مقربة للغاية لأسرة كل من النجمة السورية أصالة، وأسرة النجم المصري تامر حسني، ودائمًا ما تجمعها بهم مواقف متعددة وطريفة تصبح حديث الجمهور بمجرد أن تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن بين تلك المواقف عندما التقت رضوى الشربيني بالنجم تامر حسني في أحد حفلات الزفاف التي قام بإحيائها مؤخرًا، حيث ظهرت رضوى في مقطع فيديو متداول وهي تقف على المسرح بجوار تامر وهو يدعوها لإطلاق زغرودة، بالرغم من عدم قدرتها على إطلاق الزغاريد بشكل جيد.

رضوى الشربيني تشكو تامر حسني لزوجته؟

وقررت رضوى الشربيني أن تقوم بنشر مقطع الفيديو الطريف عبر حسابها على انستجرام، وأشركت الفنانة بسمة بوسيل في هذا الموقف حيث علقت على الفيديو موجهة حديثها لبسمة بوسيل وقالت: "يرضيكى كده كل مرة و كل فرح جوزك يخليني ازغرط وأنا ما بعرفش.. اتكلمي معاه بقى".

من جانبه علق تامر حسني وقال: "استعدي للفرح الجاي يا رضوى جميع أنواع الزغاريد مصري وسوداني ومغربي وكوري"، فيما ردت بسمة وقالت: "يا بنتي كل دا حب والله.. بيمرنك يا رضوى شوية صولفيج.. بحبك". 

رضوى الشربيني تمازح تامر حسني في زفاف ابنة أصالة

ولم يكن هذا هو الموقف الأول الذي سلط الضوء على علاقة الصداقة الوطيدة التي تجمع بين رضوى الشربيني وأسرة تامر حسني، ففي حفل زفاف شام الذهبي ابنة النجمة أصالة التقت رضوى بتامر وزوجته، وحينها تعمد تامر غناء أغنية "سي السيد" أمام رضوى، لتمازحه الإعلامية المصرية وأشارت إلى أنها ستقدم حلقة كاملة عن سي السيد، فعلقت على الفيديو المتداول لها وكتبت: "أخدتني على خوانة يا تامر، بس معلش أخويا وجوز أختي، بس حاسب بقى حلقة كاملة على سي السيد بتاعك ده".. وأضافت: "لما تامر حسنى تدخل عليه بسمه حبييتي بعد أغنية سي السيد وتاخد بخاطري هي وكل ستات الفرح".

رضوى الشربيني وصداقة من نوع خاص مع شام الذهبي ووالدتها أصالة 

رضوى الشربيني أيضًا تربطها علاقة صداقة قوية بأسرة النجمة أصالة وابنتها شام الذهبي، فبجانب حضور رضوى لزفاف شام وتفاعلها معها بالرقص والمساندة، كانت قد أوصت عليها زوجها بمجرد ان تم الإعلان عن ارتباطهما قبل فترة، كذلك حرصت شام على التأكيد على مدى حبها لرضوى ونشرت من قبل صورة تجمعها بها وعلقت عليها بقولها: "لا يوجد كلمات توصف قد إيه أنتي مهمة بالنسبة لي.. أنتي أختي وصاحبتي وقدوتي.. بحبك أيتها المرأة الخارقة".

وحينها ردت رضوى الشربيني قائلة: "أنا بحبك حب ما يتوصفش وأنتى بالنسبة لي بنتي مش أختي الصغيرة.. يا رب يحميكي ويحفظك ويسعدك ويخليلك أمك الست الجدعة اللي عرفت تربي وأخواتك وكل الناس اللي بتحبك يا أطيب واحدة في الدنيا.. بحبك يا شام".

ودائمًا ما تنال تدوينات رضوى الشربيني النادرة عن أصدقائها المقربين، إعجاب قطاع كبير من الجمهور الذين يشيدون بصدقها وحبهم المتبادل لبعضهم البعض، ومساندة رضوى لأصدقائها باستمرار في جميع المواقف التي يواجهونها.

غ
شام الذهبي تعبر عن مدى حبها لصديقتها الإعلامية رضوى الشربيني

الصور من حسابات النجوم المذكورين بانستجرام

×