بعد صورها في العمرة.. الجمهور يتداول صور لهنا الزاهد بالحجاب في مناسبات مختلفة

هنا الزاهد، النجمة المصرية الشابة، خطفت الأنظار اليوم أثناء تواجدها في السعودية للاحتفال بعرض فيلمها الجديد "بحبك" من بطولة تامر حسني، واستغلت تواجدها في السعودية لأداء مناسك العمرة، ونشرت صورة لها بالحجاب والذي تألقت به في عدة مناسبات سابقة وعدة أعمال فنية لها، نستعرض أبرزها في هذا التقرير.

هنا الزاهد تؤدي العمرة وتظهر بالحجاب مجدداً

وأثارت النجمة المصرية الشابة هنا الزاهد اهتمام الجمهور اليوم على مواقع التواصل، بعدما نشرت صورة لها على انستقرام، ظهرت بها بالأراضي المقدسة أثناء أداء مناسك العمرة، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله"، وتلقت المباركات والدعوات من جمهورها، وتلقت عبارات الإعجاب والإشادة على إطلالتها بالحجاب، وبظهورها بدون مكياج، حيث ظهرت هنا الزاهد بالعباءة السوداء والحجاب الأسود.

هنا الزاهد
هنا الزاهد بالحجاب في العمرة

هكذا تعدد ظهور هنا الزاهد بالحجاب قبل صورها في العمرة

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي تظهر بها هنا الزاهد بالحجاب، إذ تعتبر هنا الزاهد من أكثر الفنانات ظهوراً بالحجاب في عدة أعمال ومناسبات من قبل، وفاجأت الجمهور أكثر من مرة بإطلالات مختلفة بالحجاب وآخرها في مسلسلها "حلوة الدنيا سكر"، والذي ظهرت في إحدى قصصه بالحجاب بجانب إطلالات أخرى.

هنا الزاهد
هنا الزاهد بلفة حجاب عصرية 

وتألقت وقتها هنا الزاهد بظهورها بحجاب عصري، لكي يتلائم مع دورها في المسلسل حيث جسدت دور فتاة من طبقة متوسطة تعمل كممرضة، وظهرت بلفات حجاب شبابية وبألوان زاهية.

هنا الزاهد
هنا الزاهد بالحجاب التقليدي في مسلسل "أيوب"

هنا الزاهد تتألق بالحجاب التقليدي في أعمالها

وسبق مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، ظهور آخر للفنانة هنا الزاهد بالحجاب في مسلسل "أيوب"، ولكن هذه المرة كان أكثر اختلافاً بسبب تجسيدها دور فتاة شعبية من طبقة فقيرة، وظهرت بالحجاب التقليدي في أكثر من مشهد، قبل التغير في دورها مع توالي الأحداث.

هنا الزاهد
هنا الزاهد بغطاء رأس في مسلسل "أيوب"

وظهرت هنا الزاهد في إطلالة أخرى وهي ترتدي غطاء رأس أبيض، أظهرت منها خصل شعرها الأمامية الشقراء، وأطلت أيضاً هنا الزاهد في بعض المشاهد في مسلسل "أيوب" بحجاب بألوان زاهية وأخرى بحجاب عصري وشبابي.

هنا الزاهد
إطلالة هنا الزاهد بغطاء رأس في مسلسل "ألف ليلة وليلة"

ولم يقتصر ظهور هنا الزاهد بالحجاب في الوقت الحالي فقط، ولكن ظهرت أيضاً بحجاب أكثر اختلافاً في مسلسل "ألف ليلة ولية"، وارتدت أزياء تاريخية تنتمي لعصور قديمة، وأطلت بغطاء رأس أشبه بالعمة بالإضافة إلى العباءة العربية، هو ما يتماشى مع الشخصية التي تؤديها "دنيازاد" في المسلسل.

الصور من حساب هنا الزاهد على انستقرام.