تصميمات أنيقة لصيف 2022 بأسلوب هنا الزاهد.. ألوان جريئة واختيارات عصرية تناسب الشابات

هنا الزاهد الممثلة المصرية تثير إطلالاتها الاهتمام، خاصة لدى مرحلة عمرية معينة من الصبايا والبنات، حيث تناسب أزيائها تلك الفئة بشكل كبير، لا سيما أن إطلالات هنا الزاهد يأتي معظمها في الستايل الكاجوال العملي الشبابي الأنيق.

أحدث إطلالة لـ هنا الزاهد

أحدث إطلالة لـ هنا الزاهد أطلت من خلالها باللون الفوشيا بستايل كاجوال كلاسيك جذاب عبارة عن بنطال كلاسيك وكروب توب، وكان الستايل بالكامل باللون الفوشيا المشرق، الذي أضفى بهجة وتميز على اللوك من خلال التوب المفتوح من أعلى والمنسدل بشكل انسيابي عند الياقة، ونسقت هنا الزاهد من الإطلالة المشرقة اكسسواراتها الشبابية الكاجوال المعتادة.

أحدث إطلالة لـ هنا الزاهد
أحدث إطلالة لـ هنا الزاهد

هنا الزاهد بـ الجمبسوت

بإطلالة أخرى بجمبسوت من Suavity، اختارت هنا الزاهد ستايل شبابي كلاسيك مرح باللون الأرجواني الغامق، مع تصميم نصف أكمام وياقة شكل V منسقة بأزرار بيضاء من أسفل، ونسقت هنا الزاهد مع اللوك حذاء رياضي أبيض، وكانت اكسسواراتها شبابية عصرية من خلال حقيبة كروس سوداء ونظارة وساعة واكسسوارات في اليد وعلى الرقبة.

هنا الزاهد بـ الجمبسوت
هنا الزاهد بـ الجمبسوت

تنوع إطلالات هنا الزاهد

هنا الزاهد اختارت هذه المرة ستايل مختلف بعيدًا عن الكاجوال، حيث خطفت الانظار بإطلالة جذابة بفستان بسيط من توقيع مريم بن عمر، وجاء تصميمه بشكل بسيط مع تنورة طويلة واسعة منسقة مع توب جذاب متصل بالتنورة من الأمام ومنفصل عنها من الخلف، وهو ما أضفى لمسة من التميز والبعد عن النمطية والتقليد في هذا النوع من التصاميم.

هنا الزاهد
هنا الزاهد بفستان بسيط جذاب

هنا الزاهد وستايل مطبع بالأزهار

نوعت هنا الزاهد إطلالاتها أيضًا من خلال اختيار ستايل أنيق هذه المرة بفستان مطبع بالأزهار باللون الوردي، جاء تصميمه بشكل مميز وغير تقليدي أيضًا من خلال تنورة منسدلة وتوب مختلف التصميم مفتوح من الخلف ومتصل بالتنورة من الأمام، وكان اللوك مميزًا وأنيقًا بشكل لافت.

هنا الزاهد
هنا الزاهد بفستان مطبع بالأزهار

الستايل الكاجوال في إطلالات هنا الزاهد

تعود هنا الزاهد للستايل الكاجوال الشبابي العصري مرة أخرى، لكن هذه المرة من توقيع Chiara Ferragni بإطلالة تقليدية ببنطال جينز وتوب باللون الوردي، نسقته مع حقيبة مميزة كبيرة الحجم باللون الرصاصي، في حين تميزت بلفتة مشرقة مميزة من خلال إطلالة كاجوال مبهجة ببنطال كلاسيك باللون الأخضر وتوب باللون الأصفر، حيث أضفى تنسيق اللونين المختلفين لقطة خاطفة.

هنا الزاهد
هنا الزاهد بإطلالة كاجوال خاطفة

 

الصور من حساب هنا الزاهد بإنستجرام