بفيلم مع نيللي كريم.. هل تشهد 2022 عودة محمد رمضان أخيراً للسينما بعد غياب 3 سنوات؟

محمد رمضان، حقق في بداياته الفنية نجاحات كبيرة في السينما بعدة أفلام له، وتصدر بسببها لسنوات قوائم الإيرادات، قبل أن يتجه إلى الدراما، ولكنه غاب في السنوات الأخيرة عن السينما، رغم إعلانه عن أكثر من مشروع سينمائي، قبل أن يكشف مجدداً عن فيلم جديد له مع نيللي كريم.

"عالزيرو" أحدث محاولات محمد رمضان للعودة للسينما بعد غياب

وواجه الفنان محمد رمضان في السنوات الأخيرة عدة عوائق أجلت خطوة عودته للسينما بعد غياب لمدة 3 سنوات، منها انشغاله في الدراما وتقديمه عدة مسلسلات مثل مسلسل "البرنس" و"موسى" و"المشوار" في مواسم رمضان السابقة، وكذلك انشغاله بحفلاته وأعماله الغنائية، وتأجل أكثر من مشروع سينمائي له، وآخرها فيلم "بطل عادي" والذي توقف بسبب الخلافات القانونية في العمل، قبل أن يعلن رمضان عودته بفيلم جديد بعنوان "عالزيرو".

محمد رمضان
محمد رمضان

التعاون الأول بين محمد رمضان ونيللي كريم في السينما

وفاجأ محمد رمضان الجمهور بإعلان عودته للسينما بعد غياب، وكانت المفاجأة الأبرز هي تعاونه مع الفنانة نيللي كريم لأول مرة في مسيرتهما، وذلك من خلال فيلم "عالزيرو"، وعلق الثنائي على تعاونهما الأول، حيث نشرت نيللي كريم صورة من يوم التصوير الأول للفيلم وعلقت: "اول يوم تصوير فيلم ع الزيرو، تأليف مدحت العدل، انتاج جمال العدل، اخراج محمد العدل، بطولة نيللي كريم ومحمد رمضان".

وعبر محمد رمضان عن سعادته للعمل مع نيللي كريم لأول مرة في السينما وقال: "بسم الله بدأنا فيلم ع الزيرو إنتاج جمال العدل تأليف د/مدحت العدل إخراج محمد العدل.. مبسوط بأول لقاء سينمائي بالنجمة نيللى كريم ومبسوط بوجودي مع باقي نجوم الفيلم.. ثقة في الله نجاح"، ولم يكشف محمد رمضان عن تفاصيل الفيلم الجديد وموعد عرضه، واكتفى صناعه بالتأكيد على وجود عدد من النجوم بالعمل، ونشر محمد رمضان فيديو له من كواليس اليوم الأول للفيلم وهو ما شوق الجمهور للعمل.

محمد رمضان
محمد رمضان

هل تشهد 2022 عودة محمد رمضان للسينما بعد غياب؟

وينتظر الجمهور عودة محمد رمضان للسينما بعد غياب 3 سنوات، حيث كانت آخر أفلامه في عام 2019 في فيلم "الكنز 2"، وأعلن بعدها عن عدة أفلام جديدة ومنها فيلم "نمبر 1" و"بطل عادي" وغيرها، إلا أنها توقفت ولم يكشف مصيرها بعد، فهل ينجح هذه المرة في العودة للسينما في عام 2022؟

الصور من حساب محمد رمضان ونيللي كريم على انستقرام.