هكذا يعوض محمد رمضان غيابه عن السينما بعد غياب طويل.. نشاط مكثف في نهاية 2022

محمد رمضان، النجم المصري، كشف عدة مفاجآت فنية له في الفترة الحالية، والتي يعيش بها حالة نشاط فني كبيرة، وأعلن تعاقده على عدة أعمال جديدة ومن بينها فيلم جديد مع المنتج اللبناني جمال سنان، وكشف ملامح الفيلم الجديد اليوم.

محمد رمضان يتعاقد على فيلم "مرزوق وإيتو"

وكشف الفنان محمد رمضان عن أحدث مفاجآته السينمائية اليوم، بتعاقده مع المنتج جمال سنان وشركة "إيجل فيلم"، على تقديم فيلم جديد بعنوان "مرزوق وإيتو"، وذلك استمراراً لحالة النشاط الفني التي يعيشها محمد رمضان هذه الأيام، ويتعاون محمد رمضان مع جمال سنان لأول مرة في السينما، ونشر المؤلف عمرو محمود ياسين عدة صور من حفل تعاقد محمد رمضان على الفيلم، والمتوقع البدء في تصويره خلال أيام.

محمد رمضان
محمد رمضان يتعاقد على فيلم جديد

نشاط سينمائي مكثف للفنان محمد رمضان

وعلق المؤلف عمرو محمود ياسين على فيلمه الجديد مع محمد رمضان، وكشف ملامحه وقال: "انتهيت من كتابة سيناريو فيلم "مرزوق وايتو".. انتظروه قريبا، تجربة أتوقع أن تكون غنية وقيمة ومختلفة جدا لكل عناصر الفيلم .. البطولة للنجم محمد رمضان وللمخرج محمد سمير ومن إنتاج شركة إيغل فيلم للمنتج جمال سنان"، وكشف عمرو ياسين أن الفيلم لن تدور قصته في إطار أكشن كغالبية أفلام محمد رمضان، وهو ما شوق الجمهور للفيلم الجديد.

محمد رمضان
محمد رمضان مع فريق فيلم "مرزوق وإيتو"

هل يعود محمد رمضان إلى السينما في 2022؟

وشهدت السنوات الأخيرة عدة محاولات من محمد رمضان للعودة للسينما بعد غياب طويل، حيث تعاقد محمد رمضان على أكثر من فيلم منها فيلم "نمبر 1" وفيلم "بطل عادي" وفيلم "أحمس" وغيرها، قبل أن يكشف عن عودته بفيلم جديد بعنوان "عالزيرو" والذي يتقاسم بطولته مع الفنانة نيللي كريم لأول مرة معاً في السينما، وهو من تأليف مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل، وإخراج محمد العدل، ونشر رمضان عدة صور وفيديوهات من كواليس تصوير الفيلم مؤخراً.

محمد رمضان
محمد رمضان

وكانت آخر أفلام محمد رمضان في السينما في عام 2019 من خلال الجزء الثاني من فيلم "الكنز"، وغاب من بعدها عن السينما، ومن المتوقع أن يعود في موسم رأس السنة 2023 بفيلم "عالزيرو"، ولكنه لم يكشف موعد عرض أفلامه الجديد، في الوقت الذي حافظ به على تواجده في الدراما، وأعلن عن مسلسله الجديد "العمدة" مع المخرج محمد سامي، وذلك بعد آخر أعماله في موسم رمضان الماضي في مسلسل "المشوار".

الصور من حساب محمد رمضان وعمرو محمود ياسين على انستقرام.