في ذكرى رحيل والدتهما.. إيمي سمير غانم تدعم شقيقتها دنيا في أحدث ظهور لهما مع صديقاتهما

إيمي سمير غانم، عادت للظهور مجدداً بعد فترة غياب، وذلك بالتزامن مع الذكرى الأولى لرحيل والدتها دلال عبد العزيز، وحرصت على مساندة شقيقتها دنيا سمير غانم في فيلمها الجديد "تسليم أهالي"، وشاهدت الفيلم معها في السينما.

إيمي سمير غانم تساند شقيقتها دنيا في فيلمها الجديد "تسليم أهالي"

وخطفت الفنانة إيمي سمير غانم اهتمام الجمهور اليوم بعد ظهورها الحديث على انستقرام بعد فترة انقطاع لها، وجاء ظهورها الجديد بالتزامن مع إحيائها للذكرى الأولى لرحيل والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وظهرت إيمي سمير غانم في صورها الجديدة برفقة شقيقتها دنيا سمير غانم في إحدى صالات السينما، وذلك أثناء مشاهدة فيلم "تسليم أهالي"، وتفاعل الجمهور مع ظهورهما الجديد معاً وتبادلهما الدعم في الذكرى الأولى لوفاة والدتهما.

دنيا وإيمي سمير غانم
دنيا وإيمي سمير غانم

أحدث ظهور لإيمي سمير غانم مع شقيقتها دنيا

وحرصت إيمي سمير غانم على مساندة شقيقتها دنيا سمير غانم في عودتها للسينما بعد غياب ما يقارب 6 سنوات، وظهرت برفقة شقيقتها وعدد من صديقاتهما في السينما، بالإضافة إلى الفنان هشام ماجد وزوجته، والتي حرصت على مشاركة زوجها ودنيا سمير غانم الاحتفال بفيلمهما الجديد، كما نشر الفنان حسن الرداد صوراً له في السينما، ووجه رسالة تهنئة إلى دنيا سمير غانم وهشام ماجد بعد مشاهدته لفيلمهما الجديد "تسليم أهالي".

رسائل مؤثرة من إيمي ودنيا سمير غانم لوالدتهما دلال عبد العزيز

ويأتي ظهور إيمي ودنيا سمير غانم اليوم، بالتزامن مع ذكرى رحيل الفنانة دلال عبد العزيز، حيث نشرت نشرت إيمي صورة لوالدتها عبر حسابها على "انستجرام" وقالت: "حبيبتي يا مامي ربنا يرحمك و يرزقك السعادة في الجنة انتي و بابي، انتو في قلبي و أحلامي كل يوم، نرجو الفاتحة"، الفنانة بشرى علقت على ما كتبته إيمي سمير غانم، وتعجبت من مرور عام على هذه اللحظة الصعبة بشكل سريع فكتبت : "ياه فات سنة ؟ الوقت بيجري...تعيشي و تفتكري و نفتكر معاكى ..الله يرحمها و يحسن إليها".

دنيا وإيمي سمير غانم
دنيا وإيمي سمير غانم مع دلال عبد العزيز

في حين نشرت دنيا سمير غانم صورة والدتها الراحلة دلال عبد العزيز، ووجهت إليها رسالة قالت بها: "رب اجعل مقامها في الفردوس الأعلي عدد ما نبض قلبنا للشوق لها، اللهم ارحمها وأذقها حلاوة الجنة وطيب الجنة ونعيم الجنة، ربنا يسعدك يا أجمل أم في الدنيا .. شكرا علي كل حاجة يا أمي".

الصور من حساب دنيا وإيمي سمير غانم على انستقرام