لحظات رومانسية متواصلة للنجوم في الأجازة الصيفية ومي عمر ومحمد سامي يتبادلان الغزل على الشاطئ

مي عمر خطفت الأنظار بأحدث ظهور لها من أجازتها الصيفية اليوم، بعدما شاركت الجمهور عدة صور لها مع زوجها المخرج محمد سامي، وتبادلا الغزل في تعليقاتهما على انستقرام، وذلك بعدما شهدت الفترة الحالية عدة لحظات رومانسية للنجوم من الأجازة الصيفية.

مي عمر تتغزل بزوجها في أحدث ظهور لهما

ونشر المخرج محمد سامي عدة صور جديدة له مع زوجته الفنانة مي عمر على حسابه بانستقرام، وخطفت مي عمر الأنظار بظهورها الجديد على الشاطئ برفقة زوجها، خاصة بعد تبادلهما الرسائل الرومانسية على انستقرام، ووجه محمد سامي رسالة إلى زوجته مي عمر ووصفها بها بـ"عالمه"، وردت مي عمر في التعليقات على رسالة زوجها وقالت: "أنت كل شيء.. بحبك"، ونشر سامي عدة صور رومانسية أخرى مع مي عمر أثناء استمتاعهما بالأجازة الصيفية.

مي عمر ومحمد سامي
مي عمر ومحمد سامي

غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلاد زوجها

وبعيداً عن الشاطئ، شاركت الفنانة غادة عبد الرازق الجمهور لحظة رومانسية مع زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، وذلك احتفالاً بعيد ميلاده، ونشرت صورة رومانسية لها مع زوجها على خاصية ستوري بحسابها بانستقرام، ووجهت له التهنئة على هذه المناسبة وقالت: "عيد ميلاد سعيد يا حبيبي"، وخطفت الأنظار بأحدث ظهور لها مع زوجها، وذلك بعدما شاركت الجمهور طوال الفترة الماضية عدة لحظات رومانسية تجمعهما خاصة في أجازتهما الأخيرة بأوروبا.

لحظات رومانسية متواصلة للجمهور في الأجازة الصيفية

وكشفت الأجازات الصيفية للنجوم مؤخراً عن عدة لحظات رومانسية لهم على الشاطيء، ومن أبرزها الفنانة هنا الزاهد التي نشرت صورة رومانسية لها مع زوجها أحمد فهمي على حسابها بانستقرام، وذلك في أحدث ظهور لهما من خلال أجازتهما الصيفية، وتغزلت بزوجها في تعليقها على الصورة التي لاقت اهتمام كبير من الجمهور.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق وزوجها

ومن أبرز اللحظات الرومانسية مؤخراً أيضاً، ظهور الفنانة ياسمين عبد العزيز المتكرر مع زوجها أحمد العوضي، وتصدر الثنائي مواقع التواصل مؤخراً بسبب طريقتهما في الاستمتاع بأجازتهما الصيفية، وشاركا الجمهور عدة صور من أنشطتهما المختلفة في الأجازة سواء على الشاطئ أو أثناء حضورهما إحدى المناسبات الاجتماعية.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.