لحظات رومانسية قضاها النجوم في صيف 2022

كثيرة هي اللحظات الرومانسية التي قضاها النجوم في صيف 2022 خصوصا في إجازاتهما الصيفية والتي مركزت اغلبها على شواطئ البحار في بلدان متعددة مثل شواطئ المالديف والساحل الشمالي في مصر وغيرها. فإليكم أبرز اللحظات الرومانسية التي قضاها النجوم في صيف 2022:

الفنانة احلام مع زوجها

علاقة مميزة ورومانسية تجمع النجمة الإماراتية أحلام باستمرار مع زوجها مبارك الهاجري وهذا ما ظهر جلياً في إجازة الثنائي الصيفية إلى إيطاليا حيث خطفا اهتمام الجمهور بتفاصيل تلك الرحلة في ميلانو بإيطاليا، وشاركا الجمهور بلقطات عفوية ومرحة ورومانسية عبر سناب شات، منها فيديو مقطع فيديو طريف ظهرت فيه وهي تمازح زوجها الذي ظهر وهو جالسًا يتناول الإفطار في شرفة غرفتهما بالفندق.

 

View this post on Instagram

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

 

كما استعرضت موقف رومانسي آخر مع زوجها خلال قضاء إجازتهما في ميلانو، اذ انه أثناء تسوقهما في أحد المتاجر نشرت أحلام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتحدث عن نيتها لشراء ساعة ذكية مميزة، وهو ما قرر أن يحققه لها زوجها ويشتري لها الساعة المرصّعة بحبوب من الألماس، كما قام بمساعدتها في ارتداء الساعة الثمينة ثم قبّل يدها، في لقطة رومانسية نالت إعجاب الجميع.

وكذلك لفت اهتمام الجمهور مقطع فيديو كان نشره زوج أحلام ظهرا فيه من داخل طائرتهما الخاصة اثناء عودتهما من رحلة سياحية، وهو يسألها بشكل مندهش "أحلام الكابتن يقول 91 شنطة، رحنا بـ21 شنطة ورجعنا بـ91" لترد عليه الفنانة الإماراتية قائلة: "91 شنطة بس"؟

أحلام جمعها كذلك العديد من المواقف الرومانسية مع زوجها مبارك الهاجري الذي أظهر غيرته عليها بعدما عاتبها بسبب اهتمامها بالتسوق وتركه أثناء جولة لها، وكذلك ظهرت في فيديو اخر وهي تسأله عما إذا كان يحبها ليؤكد لها حبه الكبير لها.

 

View this post on Instagram

A post shared by حقائق المشاهير (@celebrity_facts_official)

 

هاجر احمد مع زوجها أحمد الحداد

كذلك عاشت النجمة هاجر أحمد مع زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد لحظات رومانسية مميزة خلال عطلتها الصيفية التي قضت جزءاً منها معه على أحد الشواطئ وظهرت فيها ببعض الصور الرومانسية على يخت. وسبق هذه الرحلة احتفال هاجر بعيد ميلاد زوجها حيث نشرت عبر حسابها على «إنستغرام»، صوراً من الاحتفال، وكتبت تعليقاً قالت به: «عيد زواج سعيد حبيبي... أنت تكفي ألف مرة بما فيه الكفاية... أحبك أحمد».

هاجر أحمد مع زوجها في اليخت.jpg

هنا الزاهد وأحمد فهمي

كذلك نشرت الفنانة هنا الزاهد صورة رومانسية لها مع زوجها أحمد فهمي على حسابها بانستغرام من إجازتهما الصيفية وتغزلت بزوجها في تعليقها على الصورة التي لاقت اهتمام كبير من الجمهور.

أحمد فهمي وهنا الزاهد.jpg

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

لحظات رومانسية متكررة عاشها الثنائي ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي في صيف 2022 واستمتعا بالإجازة الصيفية بطرق مختلفة وشاركا الجمهور بصور من أنشطتهما المختلفة في الإجازة المتنوعة سواء خلال المناسبات أو على الشاطئ وغيرها.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.jpg

لقاء الخميسي وزوجها محمد عبد المنصف

وتنضم الفنانة لقاء الخميسي إلى قائمة النجوم الذين قضوا لحظات رومانسية في صيف 2022 بصحبة زوجها كابتن محمد عبدالمنصف، حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري. ونشرت لقاء صورة من إجازتها الصيفية مع زوجها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وعلقت عليها: "أنا ونفسي".

لقاء الخميسي وزوجها على الشاطئ.jpg

مي عمر ومحمد سامي

لحظات رومانسية مميزة عاشها أيضا الثنائي المخرج المصري محمد سامي مع زوجته الفنانة مي عمر خلال إجازتهما على البحر. ونشر صوراً من الرحلة اثناء استمتاعهما بالإجازة الصيفية بالاضافة إلى رسالة لزوجته وصفها فيها بأنها عالمة. وردت مي عمر في التعليقات على زوجها وقالت "انت كل شيء.. بحبك".

مي عمر ومحمد سامي في لقطة رومانسية في الساحل الشمالي.jpg

هنادي مهنا وأحمد صالح

وكانت الفنانة هنادي مهنا استهلت رحلات الإجازة الصيفية بالسفر إلى المالديف مع زوجها الفنان أحمد خالد صالح حيث استمتعت هناك بلحظات رومانسية مميزة معه بحسب ما ظهر في الصور الثنائية لهما.  

هنادي مهنا وزوجها احمد صالح في المالديف.jpg