في ذكرى رحيلها الأولى.. أعمال ومواقف أبقت دلال عبد العزيز في ذاكرة الجمهور طوال العام

دلال عبد العزيز، الفنانة المصرية الراحلة، يمر عام على رحيلها، وتتزامن ذكرى رحيلها مع ظهورها الفني في فيلم "تسليم أهالي"، والذي انتهت من تصويره قبل وفاتها، ولا يعتبر العمل الوحيد الذي عرض بعد وفاتها، حيث ظلت دلال عبد العزيز حاضرة بقوة طوال العام بعدة أعمال ومواقف أخرى.

دنيا سمير غانم تنشر صور لأول مرة لدلال عبد العزيز

ومن أبرز المواقف التي جعلت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز باقية في أذهان الجمهور طوال العام، هو تذكر ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم لها باستمرار على حساباتهم بمواقع التواصل، ولم تتوقف رسائلهما إلى والديهما الراحلين طوال العام، ونشرت دنيا وإيمي عدة صور وفيديوهات لوالديهما في مختلف المناسبات منذ رحيلهما العام الماضي، وكانت آخر هذه المناسبات ذكرى رحيل دلال عبد العزيز اليوم.

دلال عبد العزيز
الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

الذكرى الأول لرحيل الفنانة دلال عبد العزيز

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم عدة صور لوالدتها الراحلة دلال عبد العزيز إحياء لذكرى وفاة والدتها الأولى، وكشفت عن لقطات لأول مرة لوالدتها في إحدى رحلات الحج، وقالت في رسالتها لوالدتها: "رب اجعل مقامها في الفردوس الأعلي عدد ما نبض قلبنا للشوق لها، اللهم ارحمها وأذقها حلاوة الجنة وطيب الجنة ونعيم الجنة، ربنا يسعدك يا أجمل أم في الدنيا .. شكرا علي كل حاجة يا أمي".

وقالت دنيا سمير غانم في رسالة أخرى لوالدتها الراحلة: "ربنا يكرمك ويسعدك يا مامي.. بحبك اوي ووحشتيني اوي اوي"، ونشرت أيضاً إيمي سمير غانم صورة لها وهي تحمل صورة والديها الراحلين على حسابها بانستقرام، وذلك إحياء لذكرى رحيل والدتها دلال عبد العزيز، وكانت دنيا سمير غانم قد كشفت أيضاً عن زيارتها لقبر والديها قبل عرض فيلم "تسليم أهالي"، خاصة انها معتادة دائماً على تواجدهم معها في كل عمل جديد تقوم بطرحه.

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم في فيلم "تسليم أهالي"

أعمال دلال عبد العزيز المعروضة بعد وفاتها

ولا يعتبر فيلم "تسليم أهالي"، هو العمل الوحيد الذي عرض لدلال عبد العزيز بعد وفاتها، حيث عرض لها أيضاً في نهاية العام الماضي فيلم "فرق خبرة" مع محمد الشرنوبي، والذي انتهت من تصويره قبل وفاتها، ويتبقى لها عمل آخر ينتظر عرضه وهو مسلسل "عالم موازي" لدنيا سمير غانم، والذي كان آخر عمل تقوم بتصويره قبل وفاتها العام الماضي متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

الصور من حسابات إيمي ودنيا سمير غانم وهشام جمال على انستقرام، ومشاهد من أعمال دلال عبد العزيز.