احتفالات صاخبة لـ نوال الزغبي بعيد ميلادها وتغني وترقص مع ماغي بو غصن وأصدقائها

نوال الزغبي، النجمة اللبنانية، واصلت احتفالاتها بعيد ميلادها الـ 51، وكشفت اليوم عن احتفالها الصاخب بهذه المناسبة مع أصدقائها وعلى رأسهم الفنانة ماغي بو غصن وزوجها المنتج جمال سنان، واللذان نظما لنوال الزغبي حفل خاص بمناسبة عيد ميلادها.

ماغي بو غصن تحتفل بعيد ميلاد نوال الزغبي

ونشرت الفنانة نوال الزغبي عدة فيديوهات وصور على حساباتها بمواقع التواصل، كشفت بها عن احتفالاتها الصاخبة والمميزة بعيد ميلادها الـ 51، وظهرت في اللقطات التي نشرتها وهي تغني وترقص برفقة أصدقائها وعلى رأسهم الفنانة ماغي بو غصن، ووجهت نوال الزغبي لها الشكر على احتفالها المميز بها وقالت في تعليق لها على انستقرام: "شكرًا يا رفاق على الاحتفال الجميل، أحبكم جميعًا، وشكرًا ماغي بو غصن على جعل عيد ميلادي مميزًا".

نوال الزغبي تحتفل بصخب بعيد ميلادها

وخطفت الفنانة نوال الزغبي الأنظار بحفل عيد ميلادها، وظهرت وهي تحتفل أمام قالب حلوى كبير ومميز، وغنت ورقصت برفقة عدد من أصدقائها ومنهم المنتج جمال سنان، وأشاد الجمهور بعلاقتها المميزة بصديقتها الفنانة ماغي بو غصن، والتي تحرص كل عام على الاحتفال بعيد ميلاد نوال الزغبي بطريقة مميزة، حيث انتظرت هذا العام عودة نوال من رحلتها بأمريكا من أجل إقامة حفل عيد ميلاد مميز لها.

ووجهت ماغي بو غصن عدة رسائل إلى نوال الزغبي احتفالاً بعيد ميلادها، وقالت: "بحبك.. عيد ميلاد سعيد ومتأخر لصديقتي الجميلة نوال الزغبي"، ونشرت عدة لقطات من الحفل وعلقت عليها أيضاً: "العمر كلو ترافقك السعادة والنجومية يلي بتلبقلك.. اختي وصديقتي والحب كله.. حياتي النونا".

نوال الزغبي تكشف أولى مفاجآتها الغنائية الصيفية

واستغلت الفنانة نوال الزغبي عيد ميلادها مؤخراً للإعلان عن مفاجأة جديدة لها للجمهور، وكشفت عن أولى مفاجآتها الغنائية في موسم صيف 2022، بأغنية جديدة بعنوان "حفلة"، والتي انتهت من تصويرها كفيديو كليب مؤخراً مع المخرج فادي حداد، وشوقت الجمهور للأغنية الجديدة والأولى لها في موسم الصيف، ونشرت عدة كواليس من الكليب مؤخراً، وذلك بعد آخر أعمالها الغنائية هذا العام في كليب "لسة باجي على بالك" والذي طرحته منذ 3 أشهر.

الصور من حساب نوال الزغبي وماغي بو غصن على انستقرام.