أفضل إطلالات نوال الزغبي الجمالية في حصاد عام 2021

أفضل إطلالات نوال الزغبي الجمالية في حصاد عام 2021. النجمة اللبنانية نوال الزغبي حبست الأنفاس هذا العام بأجمل اطلالاتها الجمالية التي بدت فيها مشرقة وأصغر من عمرها بسنوات كثيرة، وواكبت العديد من الصيحات الجمالية خاصة في كليباتها التي طرحتها هذا العام، فنرصد لكم أبرز اطلالات مكياج وتسريحات شعر نوال الزغبي التي ظهرت بها هذا العام.

تسريحات شعر نوال الزغبي في عام 2021

النجمة اللبنانية نوال الزغبي لفتتنا بأجمل تسريحات الشعر التي اطلت بها خلال عام 2021، وخاصة مع اعتمادها لإكسسوارات الشعر اللامعة والبراقة وتسريحات الويفي. فرأيناها بتسريحة الشعر الويفي الجانبية خلال تكريمها في احد المهرجانات الفنية، فزينت شعرها بأكسسوار براق وفخم، كما خطفت الأنظار في اطلالاتها بفيديو كليب "ارقص" بعدد من اطلالات شعرها التي جاءت بأساليب عصرية وملفتة بينها تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة مع صبغة الشعر الهايلات باللونين الأشقر والبني، وهو اللون المفضل لها، وما كان بارزا اعتمادها مع هذا اللوك أكسسوار شعر فضي غطى فروة رأسها من الأمام ليكمل اطلالتها بشكل أنيق وفخم.

نوال الزغبي اطلت ايضا في لوك مختلف بفيديو كليبها "ارقص" فإختارت تسريحة الشعر الكيرلي بالحجم الممتلئ، كما واكبت الموضة الرائجة لصيحة الشعر النصف رفعة لكنها اعتمدتها مع الشعر الكيرلي.

وتألقت ايضا نوال الزغبي بتسريحات الشعر الويفي مع الوان الهايلايت الجذابة المتداخلة بين تدرجات العسلي والاشقر، وهي ألوان شعر رائجة جدا لهذا العام وجعلت من اطلالات نوال الزغبي ساحرة وملفتة.

اطلالات مكياج نوال الزغبي خلال عام 2021

نوال الزغبي بدت هذا العام كعادتها متألقة ومشرقة مع اعتمادها رسمات المكياج التي جاءت بين الألوان الترابية والبرونزية، وهي الألوان المفضلة لها منذ مشوارها الفني. وارتكز مكياجها على اعتماد التغطية القوية لكن بأسلوب طبيعي على البشرة، وأكملت اطلالاتها بالبرونزر مع لمسة الإضاءة الطبيعية جداً.

كما اعتمدت ألوان ظلال العيون الترابية والبرونزية بطريقة سموكي وعصرية  بدون ان تتخلى عن رسمة الآيلاينر الأسود المسحوب والرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة، كما حرصت نوال على اختيار ألوان أحمر الشفاه بدرجات النيود الفاتحة والطبيعية والتي تعودنا على رؤيتها عليها وهي ألوان تليق ببشرتها وستايل مكياجها.

جمعنا لكم بالصور ابرز اطلالات نوال الزغبي الجمالية في العام 2021، واي اطلالة اعجبتكم أكثر؟.

صور نوال الزغبي المرفقة من حسابها على انستغرام.