تعتبرهم "أهلها".. رسائل من دنيا سمير غانم إلى جمهورها بعد الاحتفال بعودتها للسينما

دنيا سمير غانم، النجمة المصرية، احتفل معها جمهورها مؤخراً بعودتها للسينما بعد غياب، وذلك بعدما أعلنت عن أحدث أعمالها في فيلم "تسليم أهالي"، والذي يعتبر أيضاً أول أعمالها بعد فترة الحداد على والديها، ووجهت رسائل للجمهور بعد تأكيد عودتها.

دنيا سمير غانم توجه رسالة لجمهورها بعد عودتها لأعمالها

ولاقت الفنانة دنيا سمير غانم دعماً كبيراً من زملائها والجمهور في الفترة الأخيرة، بعد الإعلان عن فيلمها الجديد "تسليم أهالي" مع الفنان هشام ماجد، والذي يعتبر أول عمل لها بعد فترة الحداد على والديها، واحتفل الجمهور بهذا الحدث في حياة دنيا سمير غانم، وهو الأمر الذي أثر بها، ووجهت عدة رسائل للجمهور على حسابها بانستقرام.

دنيا سمير غانم
فيلم دنيا سمير غانم الجديد

ووجهت دنيا سمير غانم الشكر لفريق عمل برنامج "ام بي سي تريندينغ" بعد احتفالهم بعودتها الفنية، وقالت: "شكراً جداً صبحي وبسنت على كلامكم الحلو، إن شاء الله الفيلم يعجبكم لما ينزل.."، ووجهت رسالة أخرى للإعلاميين: "شكراً جداً يارب أكون عند حسن ظنكم"، واختتمت رسائلها بتوجيه كلمة للجمهور قالت بها: "شكراً لكل الفانز "أهلي"، اللي بيكونو حريصين جداً أي كلام جميل بيتقال عني عشان يشجعوني ويفرحوني.. ربنا يخليكو ليا".

دنيا سمير غانم تعود للسينما بعد غياب

وأعلنت دنيا سمير غانم رسميًا لأول مرة عن قرب عرض أحدث أفلامها "تسليم أهالي" الذي تعود من خلاله للسينما بعد غياب حوالي 6 سنوات منذ فيلم "لف ودوران" عام 2016؛ حيث يشاركها في بطولته النجم المصري هشام ماجد، ومن المقرر عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى، ونشرت دنيا سمير غانم صورة البوستر الرسمي لفيلم "تسليم أهالي" عبر حسابها على انستجرام بدون إرفاقه بأي تعليق، وظهرت في البوستر وهي تقف بظهرها مرتدية فستان زفاف وممسكة بباقة من الورود تخفيها ورائها، وتواجه شخصًا من الأمام لم يظهر وجهه.

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز في الفيلم

الراحلة دلال عبد العزيز في آخر أعمالها مع ابنتها

ويعتبر فيلم "تسليم أهالي"، هو آخر ظهور فني للراحلة دلال عبد العزيز، حيث صورت الفيلم قبل وفاتها، ونشرت الفنانة المصرية لاشينة لاشين، صورة لها مع النجمة الراحلة التي من كواليس الفيلم، وظهرت دلال عبد العزيز في الصورة وهي تجلس أمام مكتب وأمامها مجموعة من الأوراق والأدوات المكتبية التي تتميز بطابعها الكارتوني الكوميدي، وبجوارها تجلس لاشينة لاشين، حيث علقت الأخيرة على الصورة وكتبت: "الغالية العزيزة مدام دلال من كواليس الفيلم.. تسليم أهالي قريبا.. فيلم العيد".

الصور من حساب دنيا سمير غانم ولاشينة لاشين على انستقرام.