دنيا سمير غانم خلال عام.. غياب فني وصور عفوية ومحاولة تخطي رحيل والديها

دنيا سمير غانم النجمة المصرية منذ وفاة والديها النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز وهي حديث الجمهور هي وشقيقتها إيمي سمير غانم، وبالرغم من أن دنيا قررت أن تأخذ فترة راحة فنية لفترة امتدت لأكثر من عام، إلا أنها مازالت محط اهتمام الجمهور مع كل ظهور وتصرف تقوم به.

دنيا سمير غانم وفترة غيابها الفني

دنيا سمير غانم التي حرصت على التواجد سنويًا بعمل فني في رمضان، ظلت لعامين متتاليين غائبة عن المنافسة لكنها لم تغب عن بال الجمهور، وحرصت على التفاعل معهم كلما استطاعت، وبطرق مختلفة ولافتة بعد غيابها أيضًا عن الأضوء في ظل فترة مرض والديها ورحيلهما.

دنيا سمير غانم بالرغم من غيابها الفني لكنها كانت محور تساؤلات الجمهور، بسبب أعمالها المؤجلة ومنها مسلسل "عالم موازي" الذي كان يعتبر آخر الأعمال الدرامية لتي شاركت فيها والدتها الراحلة وكان من المقرر عرضه في رمضان الماضي قبل الإعلان عن تأجيله، كما أنها تنتظر عرض فيلم "تسليم أهالي" بعد عدة تأجيلات فنية وأيضًا بسبب الظروف الحزينة التي مرت بها دنيا مؤخرًا.

دنيا سمير غانم ومحاولات تخطيها أزمة رحيل والديها

دنيا سمير غانم حرصت على التفاعل مع الجمهور الذي ساندها وأسرتها بعد وفاة والديها وقررت حضور عدد من حفلات التكريم التي كرمت اسم والديها ومن بينها حفل Joy Awards بالمملكة العربية السعودية، وسط لقطات مؤثرة، تصدرت من خلالها اهتمام متابعيها الذين عبروا عن مدى حزنهم لما تمر به.

الفنانة المصرية الشابة قررت أيضًا أن تعود للجمهور بعدة جلسات تصوير مختلفة تعوض من خلالها غيابها الفني طوال الفترة الماضية، وتحرص كذلك على طمأنة الجميع عليها، وكان أحدث تلك جلسات التصوير التي ظهرت فيها بالأمس، حيث نشرت عدة صور ظهرت فيها بملامح مختلفة وخاطفة وباتت محل اهتمام الجمهور، إضافة إلى نشرها صورة مع ابنتها كايلا أخفت خلالها ملامحها، وارتدت جاكيت يحمل صورة شخصية "فطوطة" التي جسدها الراحل سمير غانم.

جلسات تصوير عفوية لدنيا سمير غانم

وقبلها شاركت محبيها بلقطات عفوية ومرحة خلال تواجدها في متحف مدام توسو بلندن وهي تقوم بالتقاط الصور التذكارية مع التماثيل الشمعية لعدد من النجوم العالميين، ومنهم محمد صلاح وتايلور سويفت ونجوم افلام جيمس بوند.

دنيا أيضًا تفاعلت مع الجمهور مؤخرًا عن طريق إشادتها بمسلسل "الكبير أوي 6" رغم عدم مشاركتها فيه، خاصة وأن اسمها تصدر الترند في فترة عرض المسلسل بالتزامن مع ظهور شخصية مربوحة التي جسدتها الفنانة رحمة أحمد.

الصور من حساب دنيا سمير غانم بانستجرام