النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

موعد وتفاصيل حفل "لقاء القمة" أحلام ونوال الكويتية في موسم الرياض..فيديو

أحلام ونوال الكويتية في حفل بعنوان "لقاء القمة" في موسم الرياض
1 / 6
أحلام ونوال الكويتية في حفل بعنوان "لقاء القمة" في موسم الرياض
أحلام ونوال الكويتية في حفل تريو الرياض
2 / 6
أحلام ونوال الكويتية في حفل تريو الرياض
نوال الكويتية تشارك في حفل جديد مع أحلام
3 / 6
نوال الكويتية تشارك في حفل جديد مع أحلام
أحلام حضرت حفل النجم عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض
4 / 6
أحلام حضرت حفل النجم عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض
الفنانة أحلام تشارك في حفل جديد بموسم الرياض
5 / 6
الفنانة أحلام تشارك في حفل جديد بموسم الرياض
أحلام مع فريق عملها
6 / 6
أحلام مع فريق عملها

أحلام فاجئت جمهورها بالحديث عن مشاركتها في حفل غنائي جديد ضمن فعاليات موسم الرياض وسوف يشاركها في إحيائه النجمة الكبيرة نوال الكويتية، وأعلنت شركة روتانا بعض التفاضيل عن الحفل المنتظر.

تفاصيل حفل أحلام ونوال الكويتية في موسم الرياض

شركة روتانا كشفت عن الحفل المنتظر لكل من الفنانة أحلام والفنانة نوال الكويتية ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث تم الإعلان عن تفاصيل الحفل الذي يحمل عنوان "لقاء القمة"، والذي سوف يقام يوم الجمعة 4 فبراير القادم على مسرح محمد عبده آرينا، وأكدت شركة روتانا في بيانها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" على طرح تذاكر الحفل خلال الساعات القادمة، حيث من المتوقع أن يشهد الحفل حضورا كبيرا من قبل الجمهور المحب لكل من الفنانة أحلام والفنانة نوال الكويتية فجاء البيان: "مفاجآت  موسم الرياض ما توقف لقاء القمة القيثارة نوال الكويتية والملكة أحلام محمد عبده آرينا 4 فبراير".

أحلام عن حفلها مع نوال الكويتية: "منتظر منذ فترة طويلة"

أحلام تداول لها مستخدموا وسائل التواصل الاجتماعي فيديو تتحدث فيه عن تفاصيل حفلها مع الفنانة نوال الكويتية، حيث اوضحت أحلام أن حفلها مع نوال كان منتظر منذ فترة وأن كل منهما سوف تسعى لتقديم حفل مميز يسعد جمهور الرياض والمملكة العربية السعودية.

كما وعدت الفنانة الإماراتية الجمهور بالعديد من المفاجآت أثناء الحفل، كما طلبت أن يتمنى الجمهور لها الحظ الجيد في هذا الليلة التي تحمل شعار  لقاء القمة فقالت أحلام: "هذا اللقاء منتظر منذ فترة طويلة وسوف نقدم حفل رائع، وبالتأكيد سوف يسعدنا جمهور الرياض كالعادة وهناك مفاجآت مميزة في الحفل تمنوا لنا فقط حظ جيد".

أحلام تحضر حفل عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض

أحلام النجمة الإماراتية نشرت خلال الساعات الماضية أكثر من فيديو خلال حفل الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله ضمن فعاليات موسم الرياض والذي سجل فيه عودته للحفلات الغنائية بعد فترة طويلة من الابتعاد بسبب تعرضه لوعكة صحية، وقد حظت أحلام باستقبال كبير من قبل محبيها في الحفل حيث هتف الكثير منهم باسمها.

الفنانة أحلام كانت من ضمن النجوم الذين شاركوا في حفل توزيع جوائز JOY AWARDS بنسخته الثانية في الرياض بالمملكة العربية السعودية، والذي شارك فيه كذلك نخبة من نجوم العرب والعالم، كما أنها قامت بنشر العديد من الفيديوهات مع أصدقائها في الوسط الفني أثناء الحفل وكان من بينهم الفنانة إليسا ومحمد حماقي، كما قدمت مواساتها كذلك لكل من الفنانة دنيا وإيمي سمير غانم.

الصور مأخوذة من حساب الفنانة أحلام وشركة روتانا وموسم الرياض على "انستجرام".

×