النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بلقيس تطرح فيديو كليب أغنية "خمسين" احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي

بلقيس
1 / 5
بلقيس
بلقيس
2 / 5
بلقيس
الفنانة بلقيس
3 / 5
الفنانة بلقيس
بلقيس
4 / 5
بلقيس
حفل بلقيس في ابوظبي
5 / 5
حفل بلقيس في ابوظبي

حفل بلقيس وفايز السعيد حيث أن الفنانة بلقيس واصلت احتفالاتها باليوم الوطني الإماراني الخمسين، وطرحت اليوم فيديو كليب أغنيتها "خمسين" احتفالاً بهذه المناسبة، ولاقى الكليب تفاعل كبير من جمهورها بعد طرحه على يوتيوب.

بلقيس تطرح فيديو كليب "خمسين" في اليوم الوطني الإماراتي

وكشفت الفنانة بلقيس عن مفاجأتها للجمهور في اليوم الوطني الاماراتي، وطرحت اليوم فيديو كليب أغنيتها الجديدة "خمسين" على قناتها بيوتيوب، ولاقى كليب بلقيس تفاعل كبير من الجمهور بعد طرحه بسبب طريقة تصويره المميزة وكلمات الأغنية الحماسية، وعلقت بلقيس على الكليب قائلة:" خمسين عام حققنا فيها احلامنا.. وخمسين عام قدامنا قدامنا.. يالمستحيل بعدك ابد ما شفت شي".

بلقيس تواصل احتفالاتها باليوم الوطني الإماراتي

وأغنية "خمسين" لبلقيس من كلمات محمد سعيد حارب، وألحان أدهم، وجاء كليب الأغنية بعد أيام من طرح بلقيس فيديو كليب أغنية "لا للمستحيل"، والتي طرحتها بلقيس مع أبو ظبي للاإعلام احتفالاً باليوبيل الذهبي لليوم الوطني الإماراتي 50، وواصلت بلقيس احتفالاتها بهذه المناسبة بأغانيها الجديدة، وكذلك بحفلها الجديد مع فايز السعيد الذي أعلنت عنه مؤخراً.

بلقيس تحيي حفل بخورفكان احتفالاً باليوم الوطني

وتحيي الفنانة بلقيس فتحي حفل غنائي في مدرج خورفكان اليوم احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي 50، ونشرت منذ أيام بوستر الحفل وعلقت عليه:" التقي أحبتي في الامارات بمدرج خورفكان الشارقة يوم ١ ديسمبر بمناسبة احتفالات بلادي الغالية باليوبيل الذهبي في حفل فني كبير يجمعني مع أخي وصديقي الفنان".

وكشفت بلقيس فتحي عن احيائها حفل غنائي آخر في أبو ظبي احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي 50، ونشرت بوستر الحفل الذي ستحييه غدً، وشوقت الجمهور للحفل وقالت:" نحتفل غدا في العاصمة الغالية ومسقط راسي ابوظبي مع بعضنا بعيد بلادي الامارات الغالية الخمسين.. خمسون عاما معا".

الصور من حساب بلقيس على انستقرام.

×