بلقيس وفايز السعيد يطربان الجمهور في حفلهما باليوم الوطني الإماراتي بخورفكان.. فيديو وصور

بلقيس وفايز السعيد أطربا الجمهور اليوم في حفلهما في مدرج خورفكان بالشارقة، بمناسبة احتفالات اليوم الوطني الإماراتي 50، وأشعل النجمان أجواء الحفل وقدما باقة متنوعة من أغانيهما التي لاقت تفاعل كبير من الحضور.

بلقيس وفايز السعيد يتألقان بحفلهما في خورفكان

واستضاف مسرح خورفكان بالشارقة الليلة أولى حفلات اليوم الوطني الإماراتي الخمسين، للنجمين بلقيس وفايز السعيد، وقدما مجموعة من أبرز أعمالهما الغنائية في الحفل، والذي شهد حضور جماهيري كبير وتفاعل كبير من حضور الحفل وجمهور مواقع التواصل أيضاً، ونشر حساب مدرج خورفكان على انستقرام مجموعة من الصور واللقطات البارزة من حفل بلقيس وفايز السعيد.

بلقيس تطرب الجمهور في حفلها باليوم الوطني الإماراتي

ونشرت الفنانة بلقيس عدة صور وفيديوهات من كواليس حفلها في اليوم الوطني الإماراتي بمدرج خورفكان بالشارقة، وأطربت الجمهور في الحفل، واستعرضت اطلالتها في كواليس الحفل على حسابها بانستقرام، وعبرت عن سعادتها بالحفل وبالحضور الجماهيري الكبير وقالت:" دقائق قبل صعود المسرح.. حفل خورفكان.. كان جمهور خرافي خرافي وحماس يخوف".

حفلات اليوم الوطني الإماراتي 50

وكانت بلقيس قد كشفت عن مفاجأتها للجمهور في اليوم الوطني الإماراتي، وطرحت اليوم فيديو كليب أغنيتها الجديدة "خمسين" على قناتها بيوتيوب، ولاقى كليب بلقيس تفاعل كبير من الجمهور بعد طرحه بسبب طريقة تصويره المميزة وكلمات الأغنية الحماسية، وعلقت بلقيس على الكليب قائلة:" خمسين عام حققنا فيها احلامنا.. وخمسين عام قدامنا قدامنا.. يالمستحيل بعدك ابد ما شفت شي".

وتستمر حفلات اليوم الوطني الإماراتي، إذ تحيي بلقيس حفل آخر في أبو ظبي غداً، وتحيي الفنانة أحلام الشامسي في يوم الثالث من ديسمبر، حفلاً غنائياً في متحف اللوفر أبوظبي، وكذلك يشارك فايز السعيد في حفلات اليوم الوطني الـ50 بدبي مع كل من الفنان الإماراتي عيضة المنهالي وشمة حمدان وذلك يوم 3 ديسمبر في حديقة البرج بدبي ، ويشارك الفنان حسين الجسمي بحفل في  بحديقة البرج مساء يوم 2 ديسمبر، بالإضافة إلى حفلات لداليا مبارك وديانا حداد، ويشارك أيضاً حسين الجسمي في الاحتفالات في الشارقة بحفل على مسرح المجاز يوم 3 ديسمبر.

الصور من حساب مدرج خورفكان والمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة على انستقرام.