النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نجوم العالم العربي يحتفلون باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات:"اللهم احفظ هذا البلد"

يسرا تحتفل باليوم الوطني الإمارات الـ50
1 / 6
يسرا تحتفل باليوم الوطني الإمارات الـ50
الفنانة أحلام توجه رسالة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي
2 / 6
الفنانة أحلام توجه رسالة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي
الإعلامية السعودية لجين عمران
3 / 6
الإعلامية السعودية لجين عمران
الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني
4 / 6
الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني
الفنانة حياة الفهد وحسن البلام يحتفلان باليوم الوطني الإماراتي
5 / 6
الفنانة حياة الفهد وحسن البلام يحتفلان باليوم الوطني الإماراتي
الفنان حبيب غلوم مع أسرته
6 / 6
الفنان حبيب غلوم مع أسرته

احلام تحتفل باليوم الوطني الاماراتي الـ50 احتفل به العديد من نجوم العالم العربي من خلال نشر رسائل التهنئة بهذه المناسبة المهمة في تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة والذي يوافق اليوم الذكرى الـ50 على قيام اتحادها.

يسرا توجه التهنئة للشعب الإماراتي بمناسبة اليوم الوطني

النجمة يسرا نشرت عبر حسابها على "انستجرام" رسالة تهنئة للشعب الإماراتي بمناسبة اليوم الوطني الـ50، حيث تمنت دوام النجاح والرخاء للإمارات فكتبت يسرا: "كل عام و دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بألف خير، قيادة و شعبا بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الخمسين وأتمنى للإمارات مزيدا من الازدهار والرخاء والتقدم ".

 وتتواجد الفنانة المصرية يسرا خلال هذه الفترة في دولة الإمارات العربية المتحدة وقد نشرت بعض الصور عبر حسابها على "انستجرام" أثناء زيارتها متحف بيت الخنير في إمارة دبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

نجوم الخليج يحتفلون باليوم الوطني الإماراتي

لجين عمران الإعلامية السعودية نشرت كذلك عبر حسابها على "انستجرام" صورة تجمعها ببعض من زملائها وقدمت من خلالها رسالة تهنئة لدولة الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ50، مؤكدة أنها تعتبر الإمارات بلدها الثاني وتمنت لها كل الخير في السنوات القادمة فكتبت الإعلامية السعودية: "بكل حب و سعادة أهنئ دولتي الثانية دولة الإمارات على خمسين سنة من العطاء والتطوير والتغيير والتسامح، عسى سنينها القادمة كلها ازدهار وعز وشموخ، وهالصورة ماهي إلا تعبير بسيط عن محبتنا وإمتنانا الكبير لهالدولة العظيمة على كل شي قدمته لنا و للجميع".

حسن البلام النجم الكويتي وجه كذلك رسائل التهنئة لدولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطني فنشر عبر حسابه على "انستجرام" صورة ورسالة أكد من خلالها أنه لن ينسى فضل هذه الدولة عليها فقال: "اللهم إحفظ هذا البلد وأنعم عليه وعلى شعبه وحكامه حب لهذا البلد ما انسى فضلكم علي شيوخ وشعب".

حياة الفهد سيدة الشاشة الخليجية نشرت عبر حسابها على "انستجرام" رسالة تهنئ فيها دولة الإمارات حكومة وشعب بمناسبة اليوم الوطني الـ50 فكتبت الفنانة الكويتية الكبيرة:" كل عام وحكومة وشعب دولة الامارات دار زايد الحبيبة على قلوبنا بألف خير بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين، وربي يحفظكم ويحفظ دولتكم الجميلة من كل شر، الإمارات العربية المتحدة".

رسائل نجوم الإمارات في اليوم الوطني الـ50

أحلام احتفلت كذلك باليوم الوطني الإماراتي الـ50 في رسالة نشرتها عبر حسابها على "انستجرام" قالت فيها: "خمسون عاما من الحب، خمسون عام من التقدم والازدهار، خمسون عاما والبيت متوحد، خمسون عاما من التقدم، وقدامنا خمسون عام من العطاء خمسون عاما وبلادي الامارات أجمل وأحلى، خمسون عاما وافتخر أني انتمي لهذا الفخر دولتي الامارات العربية المتحدة، بنت زايد أحلام".

فاطمة الحوسني الفنانة الإماراتية نشرت أكثر من صورة لها وهي تحتفل باليوم الوطني الإماراتي عبر حسابها على "انستجرام" فكتبت: "دولة رائعة، حكومة عادلة، شعب محبّ قصة كتبها زايد وأكملها خليفة كل عام وإماراتنا الحبيبة بخير"، الفنان حبيب غلوم  وجه التهنئة أيضا لدولة الإمارات بمناسية اليوم الوطني في فيديو عبر حسابه على "انستجرام" وعلق على الفيديو الذي نشره فكتب : "خمسون من ذهب كل عام ونحن والوطن بخير"

الصور مأخوذة من حساب كل من الفنانة أحلام وحبيب غلوم وحياة الفهد ويسرا وفاطمة الحوسني على "انستجرام".

×