"أين أشيائي؟!"..طليقة مصطفى فهمي تكشف عن فيديوهات صادمة من داخل منزلهما

طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى حيث أن فاتن موسى طليقة الفنان مصطفى فهمي كشفت بعض المعلومات حول تفاصيل مع حدث في منزلهما بعدما عادت إليه في الساعات الماضية لأول مرة عقب طلاقها من الفنان المصري.

فاتن موسى تنشر فيديوهات صادمة بعد اختفاء أغراضها

فاتن موسى نشرت عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من فيديو من داخل منزلها وطليقها الفنان مصطفى فهمي والتي عادت إليه من أجل أخذ أغراضها منه لتكتشف الإعلامية اللبنانية عدم وجود أي متعلقات شخصية لها من ملابس أو مجوهرات وكذلك اللاب توب الخاص بها بعد طلاق طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى، وتعجبت فاتن موسى من اختفاء أغراضها خلال فترة غيابها عن المنزل لحضور حفل خطوبة شقيقتها في لبنان.

فاتن موسى أظهرت في الفيديوهات فراغ الأماكن المخصصة لأغراضها داخل المنزل ووجود بعض الأغراض الخاصة بطليقها الفنان مصطفى فهمي فكتبت الإعلامية اللبنانية: "أين متعلقاتي الشخصية؟ أين جميع ملابسي الشتوية والصيفية؟ أين شنطي؟ أين مجوهراتي؟ أين أكسسوراتي ؟ أين اللاب توب الخاص بي؟ أين أحذيتي الشتوية والصيفية وجزمي؟ كل دا خدت معي لبنان ألبسه في خطوبة أختي خلال ١٢ يوم فقط ؟".

فاتن موسى تطالب مصطفى فهمي بكافة حقوقها بعد الطلاق

و عن طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى فإن فاتن موسى أكدت أنها عادت إلى منزل الزوجية التي تم إرسال الأوراق الخاصة بطلقها على عنوانه، كما أشارت أنها في انتظار استرجاع كافة متعلقاتها الشخصية بالإضافة إلى حقوقها الشرعية والقانونية وشقة خاصة باسمها وذلك على حسب الاتفاق بينها وطليقها في عقد الزواج.

فقالت فاتن موسى: "أنا في شقة الزوجية الآن حسب الشرع، بعد تقديم  محاميه إشهاد الطلاق على عنوان شقة الزوجية ، وذلك لحين استرجاع واسترداد كاقة متعلقاتي الشخصية وحقوقي الشرعية والقانونية، بما فيهم مهري الغير مقبوض بعد، وهو شقة بذات المستوى باسمي طبقاً لاتفاق مصطفى فهمي معي وبشهادة الشهود حال قيام الزوجية بداية الزواج، وتجهيزها بمنقولاتي الزوجية".

فاتن موسى تجدد هجومها على مصطفى فهمي

فاتن موسى نشرت قبل ساعات كذلك رسالة هاجمت خلالها طليقها الفنان مصطفى فهمي، وكشفت عن تعرضها لصدمة بسبب ما فعله بها في واقعة طلاقها غيابيا، واستغاثت فاتن موسى بالجمهور وأصدقائها بسبب عدم تواصل مصطفى فهمي معها من اجل التواصل لحلول الخاصة بحقوقها، وأكدت أن ليس لدي أي منزل آخر تلجأ إليه في مصر لذلك عادت إلى منزل الزوجية والتي صدمت بعد دخوله باختفاء جميع متعلقاتها الشخصية.

فكتبت فاتن موسى: "نصحوني الأصدقاء الصدوقين بالرجوع إلى منزل الزوجية خصوصاً وأنه ليس لدي أي منزل آخر ألجأ إليه في مصر فهذا هو منزل الزوجية وعنواني الوحيد طوال السنوات الفائتة، وأيضاً لاستبيان موقف مصطفى من الموضوع على الطبيعة بعد تهربه من المواجهة والبديهي أن يتحمل شخص مرموق مثله مسؤولية أفعاله، وصلت إلى الشقة وكانت الطامة الكبرى بأنني دخلت ولم أجد أي شيء من متعلقاتي الشخصية جميعها كافة على الإطلاق حتى ولو حذاء! ما رأيكم في مصطفى فهمي الزوج والانسان والنجم الفنان ابن البشوات؟".

الصور مأخوذة من حساب فاتن موسى على "انستجرام".