النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فاتن موسى ترد على اتهامات مصطفى فهمي لها بسرقة متعلقات عائلته وماذا قالت عن مؤخر الصداق؟

فاتن موسى ومصطفى فهمي
1 / 5
فاتن موسى ومصطفى فهمي
فاتن موسى قبل طلاقها من مصطفى فهمي
2 / 5
فاتن موسى قبل طلاقها من مصطفى فهمي
فاتن موسى تستنكر تصرفات مصطفى فهمي
3 / 5
فاتن موسى تستنكر تصرفات مصطفى فهمي
مصطفى فهمي يتهم فاتن موسى بسرقة متعلقات عائلته
4 / 5
مصطفى فهمي يتهم فاتن موسى بسرقة متعلقات عائلته
فاتن موسى ومصطفى فهمي في ظهور سابق
5 / 5
فاتن موسى ومصطفى فهمي في ظهور سابق

مصطفى فهمي وفاتن موسى حيث أن فاتن موسى الإعلامية اللبنانية مازالت حريصة على كشف تفاصيل طلاقها من الفنان المصري مصطفى فهمي أولا بأول لمتابعيها عبر انستجرام، حيث كشفت عن بيان جديد من المحامية الخاصة بها، قبل ساعات والتي استنكرت تصرفات مصطفى فهمي في حق زوجته السابقة بعد تطليقه لها غيابيًا.

بيان جديد من محامية فاتن موسى

وجاء في بيان محامية فاتن موسى: "طلاق الفنان مصطفى فهمي من الإعلامية فاتن موسى هو طلاق غيابي رجعي ثابت بوثيقة الطلاق أن عنوانها على شقة الزوجية بشارع النيل-الدقي، ثابت أيضاً عدم جرأة الفنان مصطفى فهمي بتطليقها بنفسه وإنما بموجب وكالة لأحد المحامين تأكيداً على خِزيانه من ذلك التصرف الغادر بعد زواج استمر أكثر من أربعة سنوات ونصف".

ولفتت محامية فاتن موسى إلى أن ترتيب توقيت سفر الإعلامية لحضور حفل خطوبة شقيقتها في لبنان وتأكيد مصطفى فهمي على أنه سوف يصاحبها في تلك الفرحة، ثم الاعتذار في آخر لحظة عن السفر والاكتفاء بإرسال تهنئة لشقيقتها؛ كل ذلك يُبيّن مدى ترتيبه لأوراقه حتى يحرم فاتن من أي حقوق لها لديه.

فاتن موسى تستنكر تصرفات مصطفى فهمي 

وعن طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى كذلك استنكرت المحامية ما قام به الفنان مصطفى فهمي من إعلام فاتن موسى بطلاقها عن طريق اتصال تليفوني من مكتب المحاماة دون تسليمها صورة أو إرسال صورة الطلاق عبر الواتساب حتى تقف على حقيقة مركزها القانوني لتدبير أمرها، لافتة إلى أن ذلك هو مجرد مكيدة واضحة رغبة منه في الاستيلاء على متعلقاتها.

وأضاف البيان: "قيام مكتب محامي الفنان مصطفى فهمي بإعلانها بالطلاق بعد ذلك عن طريق الخارجية على عنوان مُجَهّل في لبنان؛ يُؤكد سوء النية المبيّتة من الفنان مصطفى فهمي لعلمه على وجه يقيني عنوان عائلة فاتن الذي قرّر المحافظة على عائلتها وسُمعتها وفقاً لبيانه الأخير!! وذلك حتى يتم ضياع مدة العدّة دون إخطار صحيح لكي لا تصل إلى حقوقها الشخصية والشرعية والقانونية في الوقت المناسب".

اتهامات مصطفى فهمي لطليقته باقتحام منزله وسرقة متعلقات العائلة

وأشارت محامية الإعلامية اللبنانية إلى أن عدة فاتن موسى من المقرر أن تقضيها في شقة الزوجية، إضافة إلى حقها في منقولات الزوجية وكافة حقوقها الشرعية، ولفتت إلى أن مصطفى فهمي قام بتغيير كالون الشقة، لكن لسان المفتاح كان مُعلّقا دون قفل وهو ما جعل دخول فاتن موسى لشقتها أمراً طبيعياً حيث اعتبرت أن مفتاح اللسان معطّل.

وأكد البيان أيضًا أن محامي الفنان مصطفى فهمي اقترح أن تأخذ فاتن مؤخر صداقها فقط مقابل التنازل عن المحضر الذي حررته ضد طليقها، كما عبر البيان عن مدى استياء فاتن موسى من وجود متعلقات الباشوية الخاصة بوالد مصطفى وحسين فهمي في منزل الزوجية الخاص بفاتن، وأعلنت محامية الإعلامية على أنها متمسكة بالحفاظ على كافة حقوقها في السب والقذف والبلاغ الكاذب من قبل طليقها مصطفى فهمي، حيث إنه من المقرر أن تخرج الإعلامية بمستندات جديدة خاصة بأزمتها بعد استخراج وثيقة الطلاق يوم الأحد المقبل. وكانت محامية الفنان مصطفى فهمي قد أكدت في بيان أيضًا أن طليقته حضرت وسرقت جميع ممتلكات العائلة من الشقة، حيث اقتحموها وكسروا الأقفال، وبدأوا في الاستيلاء على ما بداخلها من أموال ومتعلقات خاصة به وبشقيقه حسين فهمي، وشددوا على أن الشقة كانت تحتوي على أوراق ومستندات ومبالغ مالية ومقتنيات العائلة بالكامل. 

الصور من حساب فاتن موسى بانستجرام

×