مصطفى فهمي يعترف بحيازة متعلقات طليقته فاتن موسى..فكيف ردت الأخيرة؟

فاتن موسى الزوجة السابقة للفنانة المصري مصطفى فهمي مازالت حريصة على كشف مستجدات الأزمة بينها وبين النجم المصري الشهير بعد أن طلقها غيابيًا خلال تواجدها في لبنان لحضور حفل خطوبة شقيقتها.

تطورات جديدة في أزمة فاتن موسى ومصطفى فهمي

فاتن موسى نشرت عبر حسابها على انستجرام، بيانًا جديدًا عن محاميتها كشفت فيه تفاصيل وتطورات أزمتها مع مصطفى فهمي، وأكدت أن الأخير تراجع عن اعترافاته في حقها مؤخرًا، وأكد أنه قام بحيازة متعلقاتها الخاصة، وقالت محاميتها في البيان: "الفنان مصطفي فهمي يقر أمام النيابة العامة أول أمس بأنه قام بتنزيل وحيازة ثمانية عشر شنطة تخص جزء من المتعلقات الشخصية للإعلامية مدام فاتن موسى من شقة الزوجية الكائنة بشارع النيل، الدقي".

س

مصطفى فهمي يتراجع عن تصريحاته ضد طليقته 

وأضافت محامية فاتن موسى في بيانها: "مصطفى فهمي قام باستغلال عدم وجودها في مصر حتى يقوم بتطليقها طلاقاً غيابياً رجعياً؛ الأمر الذي يكون ارتكب معه جريمة سرقة منقولاتها ومتعلقاتها الشخصية ومصوغاتها واللاب توب الخاص بها والمعروض عليها أمام النيابة العامة الإثنين أول أمس لاستلامه".

وتابعت في البيان: "كل هذا يؤكد وجود تعارض بأقواله سواء في أي بيان نشره على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الصحف الإلكترونية، والمحضر الذي فُتح يوم 10 نوفمبر في دائرة قسم الدقي".

تفاصيل أزمة فاتن موسى ومصطفى فهمي بعد طلاقهما

الجدير بالذكر أن فاتن موسى قد أكدت في بيانها السابق عن الأزمة أن محامي الفنان مصطفى فهمي اقترح عليها أن تأخذ فاتن مؤخر صداقها فقط مقابل التنازل عن المحضر الذي حررته ضد طليقها، كما عبر البيان عن مدى استياء فاتن موسى من وجود متعلقات الباشوية الخاصة بوالد مصطفى وحسين فهمي في منزل الزوجية الخاص بفاتن، وأعلنت محامية الإعلامية اللبنانية على أنها متمسكة بالحفاظ على كافة حقوقها في السب والقذف والبلاغ الكاذب من قبل طليقها مصطفى فهمي.

وكان هذا البيان ردًا على محامية الفنان مصطفى فهمي التي أكدت وقتها أن طليقته حضرت وسرقت جميع ممتلكات العائلة من الشقة، حيث اقتحموها وكسروا الأقفال، وبدأوا في الاستيلاء على ما بداخلها من أموال ومتعلقات خاصة به وبشقيقه حسين فهمي، وشددوا على أن الشقة كانت تحتوي على أوراق ومستندات ومبالغ مالية ومقتنيات العائلة بالكامل.

الصور مأخوذة من حساب فاتن موسى بانستجرام