إلهام شاهين تكشف حالة إيمي ودنيا سمير غانم النفسية وسبب غيابهما عن تكريمات والديهما..بالفيديو

إلهام شاهين تحدثت عن الحالة النفسية لإيمي ودنيا سمير غانم بعد وفاة والديهما سمير غانم ودلال عبد العزيز، وكشفت عن سبب غيابهما عن حفلات تكريم والديهما في الفترة الأخيرة رغم محاولاتها لاقناعهما بالظهور.

إلهام شاهين: حاولت إقناع دنيا وإيمي بالظهور في مهرجان أيام القاهرة

وتسلمت الفنانة إلهام شاهين درع تكريم الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز في مهرجان أيام القاهرة الذي أقيم أول أمس، وذلك بالنيابة عن إيمي ودنيا سمير غانم، ووجهت إلهام شاهين ضمن نجوم بكوا على المسرح رسالة إليهما بعد استلام التكريم وقالت إن سمير غانم ودلال عبد العزيز نموذج مثالي للحب والرومانسية لذلك أهدى المهرجان إليهما جائزة باسم "فن الحب"، وقالت إنهما في مكانة كبيرة لدى الجمهور وزملائهم مثل مكانتهم الغالية عند إيمي ودنيا سمير غانم.

إلهام شاهين تكشف الحالة النفسية لإيمي ودنيا سمير غانم

وعلقت إلهام شاهين على فيديو كلمتها في المهرجان على حسابها بانستقرام وقالت:" مبروك حبايبى دنيا وإيمى جائزة فن الحب بإسم سمير ودلال الله يرحمهم ونعيش ونفتكرهم دايماً في كل وقت بكل الخير.. بحبكم من كل قلبى وبدعى لكم يصبر قلبكم ويسعدكم يارب"، وأضافت في كلمتها أن الفنان لا يموت ولكن يظل باقياً في الذاكرة بفضل أعماله، وهو ما حدث مع سمير غانم ودلال عبد العزيز اللذان أسعدا الجمهور بأعمالهما على مدار سنوات طويلة.

إلهام شاهين تكشف سبب غياب دنيا وإيمي عن تكريمات والديهما

وقالت إلهام شاهين في تصريحات لها مع برنامج "إي تي بالعربي" إنها أقنعت دنيا وإيمي سمير غانم بالظهور والتواجد في المهرجان واستلام الجائزة، ودنيا أكدت تواجدها في المهرجان ولكنها اعتذرت في اللحظات الأخيرة، وتحدثت إلهام شاهين عن الحالة النفسية لهما، وقالت إنهما لا يرغبان في التواجد بسبب انهيارهما عند رؤية أي محتوى يخص والديهما، وأشارت إلى ان الأمر ما زال صعب عليهما ولم تتجاوزاه تماماً.

وشهد حفل مهرجان الفضائيات العربية الذي أقيم مؤخراً في القاهرة، تواجد الفنان حسن الرداد في أول ظهور له بعد حلة الحداد على سمير غانم ودلال عبد العزيز، وتسلم درع تكريم الراحلين بالنيابة عن دنيا وإيمي سمير غانم، وقال في كلمته أثناء تسلم درع تكريم سمير غانم ودلال عبد العزيز إنه كان يتمنى تواجدهما لاستلام الجائزة وأن يكون وسط الحضور، وقال إن نموذج الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز هو النموذج الذي يريد أن يصبح عليه، وأضاف حسن الرداد إنه لمس ذلك في حب الجمهور ودعمهم الكبير له ولإيمي ودنيا سمير غانم

الصور من حسابات إلهام شاهين ودنيا وإيمي سمير غانم.