بالصور..ظهور مؤثر لدنيا سمير غانم بملابس الحداد وتكشف عن معاناتها بعد فقدان والديها

نجوم بكوا على المسرح منهم دنيا سمير غانم التى استحوذت على اهتمام الجمهور اليوم بعد ظهورها لأول مرة بعد وفاة والديها، وذلك خلال حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح، والذي شهد تسلم دنيا سمير غانم لتكريم والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز.

دنيا سمير غانم تبكي في أول ظهور علني لها

وتصدرت دنيا سمير غانم مواقع التواصل اليوم بعد ظهورها المؤثر في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح، واستحوذت على اهتمام الجمهور وتعاطفهم، بعدما بكت بحرقة أثناء استلام درع تكريم والدها سمير غانم وكذلك دلال عبد العزيز في المهرجان، ويعتبر ذلك أول ظهور علني لدنيا سمير غانم بعد وفاة والديها وبعد حالة الحداد عليهما، وظهرت دنيا سمير غانم بملابس الحداد السوداء وفي حالة حزن عميقة بدون ايمي سمير غانم.

دنيا سمير غانم توجه رسالة في أول ظهور لها بعد وفاة والديها

ووجهت دنيا سمير غانم الشكر لكل من ساندهم بعد وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، ووجهت الشكر للمهرجان على تكريمهما، وبكت بحرقة أثناء إلقاء كلمتها القصيرة بعد تسلم تكريم والديها، وقالت في كلمتها:" شكرا جدا على التقدير والتكريم لمشوار بابا وماما، وشكرا جدا لكل التكريمات من كل المهرجانات، عايزة قول لكل الناس يلي وقفت جنبنا شكرا جدا حبكم هو اللي مصبرنا".

إلهام شاهين تساند دنيا سمير غانم في ظهورها الأول

وتلقت دنيا سمير غانم تصفيق حار من الحضور في المهرجان القومي للمسرح بعد كلمتها وبعد ظهورها العلني الأول بعد حالة الحداد على والديها، ونشرت الفنانة إلهام شاهين عدة صور لها مع دنيا سمير غانم في المهرجان، ووجهت إليها رسالة دعم لها ولشقيقتها إيمي وقالت:" حبيبتى دنيا.. مبروك تكريم إسم سمير غانم ودلال عبد العزيز من المهرجان القومى للمسرح المصرى.. ستكونين إنتى وإيمى إمتداد لهم فى فنهم الجميل.. بحبكم من كل قلبى".

وكانت دنيا وإيمي سمير غانم قد شغلتا الجمهور في الفترة الأخيرة، بسبب حالة الحزن الكبيرة التي سيطرت عليهما بعد وفاة والديهما سمير غانم ودلال عبد العزيز، وغابا عن الظهور على مواقع التواصل ومن المناسبات الفنية والاجتماعية بسبب حالة الحداد، واعتذرت دنيا سمير غانم عن حضور عدد من حفلات التكريم بسبب حزنها وعدم قدرتها على الظهور، وتسلم مؤخراً حسن الرداد تكريم الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم في مهرجان الفضائيات العربية، قبل ظهور دنيا سمير غانم لأول مرة وتسلمها تكريم والديها في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح.