أبرزهم دنيا سمير غانم..أشهر لحظات النجوم التي ذرفوا فيها الدموع على المسرح

بكاء دنيا سمير غانم أثناء تكريم والديها في افتتاح "القومي للمسرح" تصدر اهتمام رواد السوشيال ميديا وجمهور النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، فأعرب الجمهور عن تعاطفه وتأثره الشديد ببكاء دنيا سمير غانم أثناء تسلمها جائزة تكريمية لوالديها حيث لم تتمالك نفسها بذرف الدموع حزناً على مفارقتهم لها بعدما اعتادت أن يكونا دائما امام ناظريها في مختلف التكريمات التي تقام لهما.

لحظات البكاء على المسرح طالت ايضا العديد من النجوم العرب لكن في مواقف مختلفة سواء تأثرا بالتكريمات التي تلقوها او اثناء غنائهم أغاني حزينة، فدعونا نتذكر أبرز هذه اللحظات المختلفة التي جمعت النجوم على المسرح خلال ذرفهم الدموع امام الجمهور.

دنيا سمير غانم

الفنانة دنيا سمير غانم أبكت جمهورها لحظة ذرفها الدموع وانهيارها أثناء تسلمها جائزة تكريمية بإسمي والديها الراحلين سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز خلال افتتاح المهرجان القومي للمسرح الذي تقام فعالياته على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

واعتذرت دنيا سمير غانم على بكائها لكنها حرصت ايضا على إلقاء كلمة توجه من خلالها الشكر لإدارة المهرجان ولجمهور والديها حيث قالت "متأسفة جدا على بكائي شكرا على التكريم وتقدير لمشوار بابا وماما"، مضيفة "عاوزة اقول لكل الناس اللي بتدعيلنا وكل الناس اللي وقفت جنبنا شكرا جدا حبكم هو اللي مصبرنا شكرا جدا".

لطفي لبيب

لحظات لا تنسى عاشها الفنان لطفي حبيب بعدما قرر فريق عمل مسرحية "علاء الدين"الاحتفاء به وتكريمه على المسرح تقديرا لمشواره الفني وأدواره المتعددة.

ووقف حينها الفنان أحمد عز، بطل المسرحية، ليتحدث عن لطفي لبيب قائلا إنه فنان كبير شارك كل النجوم الموجودين على الساحة الآن في نجاحاتهم، ليصعد لبيب على المسرح ويتلقى تحية كبيرة من الجمهور جعلته ينهار من البكاء تأثرا بهذا التكريم، وقد رصد برنامج برنامج et فيديو لهذه اللحظات المؤثرة.

محمد عبده

النجم السعودي محمد عبده تصدر الترند في شهر يوليو الماضي بسبب بكائه في حفله الأخير الذي أقيم في جدة سوبر دوم، بالمملكة العربية السعودية، برعاية الهيئة العامة للترفيه.

وظهر محمد عبده بالفيديو المتداول وهو يبكي أثناء أغنية "شبيه الريح" وتحديدا في مقطع "تعتب الظلم وإجحافك"، حيث توقف فنان العرب عن الغناء للحظات بينما بدأ الجمهور يردد كلمات الأغنية، ولم يستطع محمد عبده أن يتمالك دموعه من أجل العودة للغناء بسبب حالة التأثر الكبيرة التي كان عليها، وحاول محمد عبده العودة للغناء لكنه لم ينجح حيث خانته دموعه ليتفاعل الجمهور مع هذا المشهد وينتشر بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

أنغام

النجمة أنغام التي أحيت حفلا غنائيا في شهر مارس الماضي على مسرح المنارة بمصر وسط حضور جماهيري كبير، لم تتمالك دموعها أثناء غنائها لتبكي أمام الجمهور الذي ساندها بقوة في هذه اللحظة.

وبكت أنغام أثناء تأديتها أغنية "طول مأنت بعيد" أمام الجمهور الذي سعى لمساندتها وتشجيعها في هذه اللحظة حتى استطاعت أن تتمالك نفسها وتعود من جديد للغناء وسط تعاطف وتصفيف كبير من الحاضرين.

اصالة نصري

النجمة السورية أصالة نصري واجهت ايضا موقفا مماثلا اثناء حفل غنائي أحيته عام 2019 ضمن فعاليات موسم الرياض، فإنهارت بالبكاء عند تأديتها اغنية "ذاك الغبي" حيث توقفت عن الغناء وبدأت بالبكاء مما تسبب بدهشة الجمهور، لكنها تمالكت نفسها وتابعت الغناء بعد ذلك، وتزامنت تلك الفترة حينها  مع مرحلة طلاقها من المخرج طارق العريان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)